3 مشاهد مُنتظرة في مباراة الزمالك ونهضة بركان.. الحفاظ على رقم مميز وتعويض شلبي

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 19 مايو 2024 12:52 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.

لقاء الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان والذي أقيم في المغرب انتهى لصالح الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف، ويبحث الزمالك عن التعويض في لقاء الليلة.

بعض المشاهد المُنتظرة خلال لقاء اليوم نستعرضها على النحو الآتي: 

دعم جماهيري 

الزمالك سيتلقى دعما جماهيريا كبيرا في مباراة الليلة حيث نفدت جميع تذاكر اللقاء بعد ساعات من طرحها، لذلك ستاد القاهرة سيكون ممتلئا عن آخره في مواجهة الليلة مما يجعل الزمالك يسعى وبقوة لاستغلال الدعم الجماهيري الكبير من أجل تحقيق الفوز وحصد اللقب.

تعويض مصطفى شلبي

الأقرب بالنسبة لتشكيل الزمالك، الدفع بإبراهيما نداي اللاعب السنغالي في مركز الجناح الأيسر الهجومي في ظل معاناة شلبي مؤخرا من إصابة في العضلة الضامة ومع محاولات التأهيل يسعى شلبي للمشاركة كبديل في لقاء اليوم.

لكن في التشكيل الأساسي، الأقرب الدفع بنداي الذي يجيد في مركز الجناح الأيسر وسبق وتواجد في مركز الظهير الأيسر خلال لقاء سموحة في الدوري والذي انتهى بخسارة الزمالك بهدف دون رد.

رقم خاص 

يبحث الزمالك عن الحفاظ على رقم مميز حققه خلال منافسات الكونفدرالية هذا الموسم، فلم يخسر الزمالك على ملعبه مطلقا في تلك النسخة من البطولة، وهو ما يجعل الزمالك يريد وبقوة تحقيق الفوز اليوم وعدم تلقي الهزيمة للحفاظ على سجله خاليا من الهزائم على ملعبه في الكونفدرالية هذا الموسم.