إصابة علي معلول - كيف تفاعل رواد السوشيال ميديا الواقعة؟

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 19 مايو 2024 03:35 م

shareicon

مشاركه

علي معلول

علي معلول

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بقوة كبيرة على إصابة علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التي تعرض لها خلال الدقائق الأول من مواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي أقيم مساء السبت 19 مايو 2024.

الأهلي تعادل سلبيًا مع الترجي في عقر داره بملعب "حمدي العقربي"، قبل مواجهة الإياب المقرر لها السبت المقبل 25 مايو في استاد القاهرة الدولي.

ويأمل الأهلي في حصد لقب البطولة للموسم الثاني على التوالي، بعد أن توّج به على حساب الوداد الرياضي المغربي في الموسم الماضي.

إصابة علي معلول تربك حسابات الأهلي أمام الترجي

تعرض علي معلول لإصابة قوية خلال مشاركته في مباراة الترجي والأهلي مساء السبت، حيث أنه شارك كأساسيًا في المباراة إلا أنه غادر الملعب بعد انطلاقه بدقائق قليلة، محمولا إلى خارج الملعب ولم يتمكن من العودة.

من جانبه كشف الإعلامي أحمد شوبير عن حجم إصابة علي معلول لاعب الأهلي بعد خروجه أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال شوبير خلال تصريحات عبر برنامجه "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس": "الإصابة في منطقة وتر أكيلس والفحوصات ستوضح تفاصيل الإصابة وسيعلنوا عن التفاصيل عقب العودة للقاهرة".

وأكمل: "الفحوصات المبدئية احتمال تختلف عندما يعود الفريق إلى القاهرة".

ومن جابنه تواصل مراسل كورة بلس مع عدة مصادر داخل النادي الأهلي حيث أكدوا أن إصابة معلول في وتر أكيلس لكن حسم التشخيص للاعب سيكون عندما يعود الفريق للقاهرة.

لكن رواد التواصل الاجتماعي سرعان ما تفاعلت مع إصابة علي معلول على الصفحات المختلفة، حيث تمنى الكثير منهم عودته سالمًا في أقرب وقت.

ردود فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على إصابة علي معلول