مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر في نهائي كأس الكونفدرالية

كتب : محمد نور

الأحد، 19 مايو 2024 07:26 م

shareicon

مشاركه

الزمالك ونهضة بركان

الزمالك ونهضة بركان

يقدم لكم موقع Kora Plus خدمة مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر في نهائي كأس الكونفدرالية.

مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان بث مباشر في نهائي كأس الكونفدرالية

وتقام مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي بعد أن انتهت مباراة الذهاب بخسارة الزمالك بهدفين مقابل هدف في المغرب.

تشكيل الزمالك

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : أحمد فتوح – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – إبراهيما نداي – أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم : سيف الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، محمد صبحي وياسر حمد وزياد كمال ويوسف أوباما وسيد عبد الله "نيمار" ومهاب ياسر  ومصطفى شلبي وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

تشكيل نهضة بركان

حراسة المرمى: حمزة حمياني

خط الدفاع: حمزة الموساوي - إيسوفو دايو – عبد الحق عسال - عادل تاحيف.

خط الوسط: أيوب خيري – محمد المرابط – ياسين البحيري.

خط الهجوم: يوسف الفحلي – فاليري باسيني - يوسف مهيري.

 

 

تأهل فريق الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد فوزه الكبير على دريمز الغاني بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة العودة، بعدما انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بالتعادل السلبي.

وتأهل نهضة بركان إلى المباراة النهائية بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة من مواجهته في نصف النهائي بسبب ارتداء اللاعبين قمصان تحمل خريطة المغرب.

سيتولى طاقم تحكيم مكون من الحكم السنغالي عيسى سي إدارة المباراة، وسيتم مساعدته من قبل الحكام السنغاليين جبريل كامارا ونوحا بانجورا، بالإضافة إلى الحكم الصومالي عمر عبد القادر أرتان كحكم رابع.

سيكون الحكم الجابوني بيير أتشو مسؤولاً عن تقنية الفيديو المساعد، وسيتم مساعدته من قبل المساعدة الموريتانية ماريا ريفيت والمساعد التونسي خليل حساني.

مشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان

سيتولى المراقبة العامة للمباراة النيجيري شيهو ديكو من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF)، بينما سيكون الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز هو المراقب من قبل الاتحاد الأفريقي للعبة.

تقام مباراة الزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويجدر بالذكر أنه يمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك في كأس الكونفدرالية الأفريقية عام 2024 على قنوات "بي إن سبورتس"، التي تحمل حقوق البث الحصرية للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.