الكل يلعب لمصلحة ريال مدريد.. التعادل يحسم مواجهة برشلونة وإشبيليه

كتب : هشام كمال

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 12:27 ص

shareicon

مشاركه

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مواجهة إشبيليه أمام برشلونة في المباراة المؤجلة بين الفريقين منذ الجولة الرابعة في الدوري الإسباني.

وسيطر برشلونة على الشوط الأول من المباراة، وكان صاحب الخطورة والمحاولات الأكثر على مرمى اشبيليه، ولكن أصحاب الأرض تمكنوا من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 32 من عمر المباراة، عن طريق أليخاندرو جوميز بعد تمريرة من إيفان راكيتيتش.

ولكن برشلونة رفض أن يخرج من الشوط الأول وهو متأخر في النتيجة، ليتمكن آراوخو من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 45 من عمر المباراة.

مع بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 64 من عمر المباراة، حصل كوندي مدافع اشبيليه على الكارت الأحمر، وذلك بعد اشتباك بينه وبين خوردي ألبا لاعب برشلونة ليشهر الحكم الطرد في وجه المدافع الفرنسي.

حاول برشلونة بعد الطرد أن يحرز الهدف الثاني، وبالفعل تفنن لاعبوه في إضاعة العديد من الفرص، واصطدمت الكرة بالقائم في إحدى الهجمات، ليتمكن اشبيليه من الخروج بالتعادل بعشرة لاعبين من المباراة.

بهذه النتيجة أصبح رصيد إشبيليه 38 نقطة في المركز الثاني وبفارق 5 نقاط عن ريال مدريد المتصدر، بينما ارتفع رصيد برشلونة إلى 28 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني.