المقاولون العرب يتحدى فاركو في دوري نايل

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 20 مايو 2024 08:50 ص

shareicon

مشاركه

المقاولون العرب

المقاولون العرب

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي المقاولون العرب في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الإثنين مواجهة مثيرة ضد نظيره فاركو في إطار مباريات الجولة الـ 24 من بطولة دوري نايل .

يتسلح الذئاب في مباراة اليوم والتي تقام على ارض استاد المقاولون العرب بالأرض والجماهير في مواجهة فاركو الذي يحل ضيفًأ ثقيلاً عليهم.

المقاولون العرب ضد فاركو


يدخل المقاولون العرب مباراة اليوم بكل قوة حيث يطمح  في تحقيق الفوز على فاركو وخطف الثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط في الدوري المصري.

ويتواجد المقاولون العرب حاليًا في المركز الـ 17 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة فقط بعد خوض 21 مباراة حيث حقق الفوز في 3 مباريات فقط وتعادل في 6 في مقابل 16 هزيمة .

وخسر المقاولون العرب في آخر ظهور له أمام الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الـ 23 في بطولة الدوري .

مهمة المقاولون العرب لن تكون سهلة أمام فاركو الذي يطمح  من ناحيته في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن مراكز الخطر في الدوري.

ويحتل فاركو حاليًا المركز الـ 15 في جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة بعد خوض 21 مباراة حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 7 وتعرض لـ 10 هزائم.