السوبر الإفريقي.. بدون وقت إضافي.. تعرف على لوائح مباراة الأهلي والرجاء

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 10:25 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يلتقي الأهلي والرجاء المغربي، في السابعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، في المباراة المقرر إقامتها على ستاد أحمد بن علي المونديالي، بقطر التي تستضيف منافسات السوبر الإفريقي للنسخة الجارية.

تترقب جماهير الأهلي ما ستسفر عنه نتيجة مباراة فريقها اليوم، عندما يلتقي مع الرجاء البيضاوي المغربي، في مباراة كأس السوبر الإفريقي، التي يسعى الأحمر لتحقيق لقبها للمرة الثانية على التوالي.

يسعى الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لتحقيق الفوز على الرجاء في مباراة اليوم، للتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي، بعدما أصبح المارد الأحمر صاحب الرقم القياسي في التتويج بالسوبر الافريقى برصيد 7 ألقاب أعوام 2002 و2006 و2007  و2009 و2013 و2014 و 2020، حيث كان أخرها الفوز باللقب على حساب فريقين من المغرب هما الجيش الملكى بركلات الترجيح ونهضة بركان 2-0.

ويستعرض "كورة بلس" البروتوكول الكامل لمباراة الأهلي والرجاء اليوم..
حسب لوائح الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، فإن مباراة السوبر لن تعرف لجوء الفريقين إلى الأشواط الإضافية في حال إنتهاء المواجهة بالتعادل، إذ سينتقل الفريقين مباشرة إلى ركلات الترجيح. 
 
ووفق الاجتماع الفني الذي تم عقده أمس الثلاثاء، بأحد فنادق العاصمة الدوحة، سيخوض الأهلي المباراة بزيه التقليدي اللون الأحمر، فيما سيخوض الرجاء المباراة بقميص يحمل اللون الأخضر.

تُقام مباراة الأهلي والرجاء في السابعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت قطر، والسادسة بتوقيت المغرب، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1، ويقوم المعلق الكروي رؤوف خليف، بالتعليق على أحداث المباراة.