اجتماع في الجبلاية مع جهاز منتخب السيدات الجديد قبل الإعلان الرسمي عن تعيينه

كتب : حاتم شعبان

الثلاثاء، 21 مايو 2024 10:37 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر للسيدات

منتخب مصر للسيدات

يعقد مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم، في الثانية من ظهر اليوم الثلاثاء، جلسة مع الجهاز الفني الجديد، لمنتخب مصر لكرة القدم النسائية الناشئات تحت 17 عامًا قبل إعلان القرار الرسمي عنه.

وتقرر إسناد مهمة تدريب منتخب مصر لكرة القدم النسائية تحت 17 عامًا، لمدرب فريق المعادي واليخت السابق والمدرب المساعد في منتخب الشابات مصطفى منير، مديرًا فنيًا لتولي مسئولية تدريب الفريق القومي خلال الفترة المقبلة.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" صباح اليوم الإثنين: "تقرر تعيين مصطفى منير مديرًا فنيًا لمنتخب الشابات، على أن يعاونه نشوى شرابي، المدرب المساعد حاليًا في الجهاز الفني لوادي دجلة، والدكتورة إيمان كمال طبيبة وميريت مونيس مساعدة، وراما جويلي مديرًا إداريا وسونيا سعيد إدارية".

بينما أسندت مهمة تدريب حارسات المرمى للمدرب باسم خيرت، واختيار راما جويلي مديرًا إداريًا، ويتم حاليًا البحث عن مدرب أحمال ومعد بدني، على أن يتم الإعلان الرسمي عن الجهاز الفني الأربعاء المقبل.

وكان لـ باسم خيرت ومصطفى منير تجربتين سابقتين، مع منتخبات مصر لكرة القدم النسائية، مع حسين عبد اللطيف وأحمد رمضان، لم يكتب لها النجاح وحقق الثنائي الفشل في التأهل لـ كأس العالم للشابات.