نتائج مواجهات سيراميكا كليوباترا ضد البنك الأهلي

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 21 مايو 2024 01:34 م

shareicon

مشاركه

سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

 
يواجه فريق سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء نظيره البنك الأهلي في إطار مباريات الجولة الـ 24 من بطولة دوري نايل.
يحل البنك الأهلي في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد المقاولون العرب ضيفًا ثقيلاً على نظيره سيراميكا كليوباترا.

نتائج مواجهات سيراميكا كليوباترا ضد البنك الأهلي  

الأرقام تشير إلى أن 8 مواجهات جمعت بين سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم وبشكل واضح ينحاز التاريخ لصالح سيراميكا كليوباترا الذي استطاع أن يحقق الفوز في 5 مباريات في مقابل فوز وحيد لصالح البنك الأهلي في الوقت الذي تعادل الفريقين في مباراتين.

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل سيراميكا كليوباترا 15 هدفًا في مقابل 10 أهداف فقط سجلها البنك الأهلي.   

سيراميكا كليوباترا ضد البنك الأهلي

 يطمح سيراميكا كليوباترا في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة الاقتراب من المربع الذهبي في الدوري المصري.

سيراميكا كليوباترا يحتل حاليًا المركز الـ 8 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة بعد خوض 21 مباراة حيث حقق الفوز في 8 مواجهات وتعادل في 7 وتعرض لـ 8 هزائم.

وفي حال فوز سيراميكا كليوباترا وحصده الثلاث نقاط سوف يتساوى في رصيده مع  سموحة الذي يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة.

يأمل سيراميكا كليوباترا في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة التي تعرض لها أمام بيراميدز في آخر ظهور له بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري.

رغبة سيراميكا كليوباترا في تحقيق الفوز تصطدم في طموح البنك الأهلي في الخروج من لقاء اليوم بالثلاث نقاط من أجل التقدم صوب مراكز الأمان في جدول ترتيب الدوري.

 البنك الأهلي يحتل حاليًا المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة حيث حقق 6 انتصارات وتعادل في 4 مواجهات وتعرض لـ 13 هزيمة.