إيتو يؤكد انطلاق كأس أمم إفريقيا بموعدها في الكاميرون

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 03:00 م

shareicon

مشاركه

أكد صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميرون لكرة القدم، على استمرار جهود بلاده لإنهاء الترتيبات الخاصة لاستضافة بطولة كأس أمم إفريقيا، المقرر إقامتها في الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبلين، في الكاميرون.

نشر إيتو تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها: "مع بدء الاستعدادات النهائية لكأس الأمم الأفريقية، كان من الرائع زيارة ملعب أوليمبي مع رئيس CAF باتريس موتسيبي.. في هذا الملعب سنبدأ مباراتنا الأولى يوم 9 يناير بين الكاميرون".

يشهد اليوم الأربعاء، اجتماعًا هامًا للمكتب التنفيذي في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" وذلك لحسم مصير كأس الأمم الأفريقية 2021.

وكان يوم الأحد الماضي شهد اجتماعًا للمكتب التنفيذي في الدوحة حضره البعض المتواجد لمتابعة بطولة كأس العرب والتي حسمت الجزائر لقبها على حساب تونس، فيما حضر باقي أعضاء المكتب التنفيذي عبر تقنية الفيديو، وفي هذا الاجتماع أوصى جياني انفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بتأجيل كأس الأمم الأفريقية، وهو ما قوبل برفض من جانب غالبية أعضاء المكتب التنفيذي فيما عدًا ثلاثة أعضاء فقط وافقوا على هذا المقترح بتأجيل البطولة.