كبار أوروبا يتصارعون من أجل صخرة ليل

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 22 مايو 2024 01:11 م

shareicon

مشاركه

ليني يورو

ليني يورو

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء عن دخول عدد من كبار أندية أوروبا في صراع كبير لخطف خدمات صخرة ليل الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية "ميركاتو 2024".

كبار أوروبا يتنافسون على ضم ليني يورو صخرة ليل

وتتنافس أندية ليفربول ومانشستر يونايتد على وريال مدريد وباريس سان جيرمان وأيضًا تشيلسي ضم صخرة ليل الفرنسي ليني يورو في الصيف الحالي، بعد أن لفت الأنظار إليه.

وتشير التقارير بأن ليفربول ومانشستر يونايتد انضما للمنافسة على ضم اللاعب وذلك بعد عرض باريس لضم اللاعب مقابل ٥٠ مليون يورو، في حين يتواجد اللاعب على رادار الريال.

كان هناك تحديث مزدوج بشأن مستقبل ليني يورو، حيث تجاوز تشيلسي مانشستر يونايتد في السباق على نجم ليل، بينما ورد أن أحد الأندية الأوروبية ذوي الوزن الثقيل قد تم قبول عرضه.

استمتع يورو بموسم متميز في ليل، حيث شارك في 44 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم. أظهر قلب الدفاع أنه قادر على التنافس مع كبار المهاجمين وأن لديه القدرة على التحول إلى مدافع النخبة.

النجم الذي يلعب بقدمه اليمنى، والذي يبلغ طوله 6 أقدام و3 بوصات، برز كهدف للعديد من الأندية الأوروبية الرائدة، وهو محق في ذلك.

سبق أن تم تصنيف ريال مدريد على أنه المرشح الأوفر حظًا في ملاحقة الفرنسي، إلى جانب دخول مانشستر يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي ومُنحوا جميعًا الفرصة للحصول على خدماته.

ووفقًا لشبكة "TEAM TALK" فإن يورو يرغب بشكل كبير في الانضمام إلى مدريد إذا أُتيح له الاختيار، لكن "لوس بلانكوس" يستغرق بعض الوقت للتفاوض على صفقة مع ليل.

وفقًا للتقارير الواردة في إسبانيا، فقد منح هذا تشجيعًا لتشيلسي وقد قفزوا الآن على مانشستر يونايتد ليصبحوا المنافسين الرئيسيين لريال مدريد على يورو.

وحذر الوكيل خورخي مينديز، الذي يمثل يورو، مدريد من أن تشيلسي مستعد لدفع أموال كبيرة للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا.

نظرًا لأن يورو هو أحد أفضل المدافعين تحت 21 عامًا في العالم، فهو يتناسب تمامًا مع استراتيجية تشيلسي المتمثلة في التعاقد مع المواهب الشابة الأكثر إثارة.

على الرغم من أن تشيلسي ومدريد ومانشستر يونايتد جميعهم معرضون لخطر فقدان اللاعب، إذا تم تصديق التقارير المنفصلة. وفقًا لصحيفة "الميرور"، انتقل العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان إلى المركز الأول للحصول على صفقة كاملة.

أطلق باريس سان جيرمان عرضًا بقيمة 50 مليون يورو (43 مليون جنيه إسترليني) لشراء يورو، والذي "قبله" ليل. كانت قيمة يورو في السابق تتراوح بين 80 إلى 100 مليون جنيه إسترليني، ولكن يبدو أن هذا كان مجرد محاولة ليل ومينديز للحصول على أكبر قدر ممكن من المال لعملائهم.

يركز باريس سان جيرمان، مثل تشيلسي، على جلب الموجة التالية من النجوم، بدلاً من الاستمرار في إنفاق أموال ضخمة على اللاعبين المعروفين الذين تبلغ أعمارهم 25 عامًا فما فوق. على عكس تشيلسي، يحاول باريس سان جيرمان اصطياد أفضل اللاعبين الفرنسيين الشباب حتى يتمكنوا من خلق المزيد من روح النادي.

لقد ظهر يورو على رادارهم بشكل مفهوم وسيكون هناك الآن تدافع لتأمين خدماته. يجب أن يتصرف تشيلسي ومدريد بسرعة كبيرة بالفعل لمنع انتقال يورو إلى باريس سان جيرمان، بينما يبدو أن مانشستر يونايتد متخلف في سباق الانتقالات هذا.

بدلاً من ذلك، يمكن للسير جيم راتكليف التوقيع مع جاراد برانثويت أو أنطونيو سيلفا لصالح مانشستر يونايتد.