كاف يستعرض مقارنة رقمية بين شوبير ومميش قبل مواجهة الأهلي والترجي بنهائي إفريقيا

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 22 مايو 2024 05:11 م

shareicon

مشاركه

شوبير وأمان مميش

شوبير وأمان مميش

يواصل مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تألقه مع القلعة الحمراء، وذلك بعدما حافظ مجددًا على نظافة شباكه في مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على أعتاب خطوة من تحقيق إنجاز تاريخي بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثانية عشر في تاريخ القلعة الحمراء، ويدخل الفريق المباراة المقبلة متسلحًا بعامل الأرض والجمهور، أمام نظيره الترجي التونسي.

وانتهت مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي، السبت الماضي، بالتعادل السلبي، اللقاء الذي أقيم في رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأجرى الحساب الرسمي لدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "إكس"، مقارنة رقمية بين مصطفى شوبير وأمان الله مميش، حارس الترجي، بعد نهاية مباراة الذهاب لنهائي دوري الأبطال.

ولعب مصطفى شوبير، مع النادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، 8 مباريات، وحافظ على نظافة شباكه في جميع اللقاءات.

فيما لعب أمان الله مميش، في دوري أبطال إفريقيا، 11 مباراة، حافظ على نظافة شباكه في 10 لقاءات.

وتساءل الحساب الرسمي لدوري أبطال إفريقيا، قائلًا: من سيكون الأكثر تأثيرًا في قيادة فريقه نحو الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا؟.

طالع ايضًا:

لأول مرة من الأهلي - حسام حسن يضم هذا الثنائي لمنتخب مصر (خاص)

شوبير: "كاف" قرر تغيير مكان مراسم التتويج بدوري الأبطال بسبب أزمة الزمالك ونهضة بركان

وحصل النادي الأهلي على موافقة الجهات الأمنية بحضور السعة الكاملة من الجماهير في ستاد القاهرة الدولي، وذلك لدعم اللاعبين في مباراتهم الهامة والمرتقبة أمام الترجي.

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة الثامنة مساء السبت المقبل، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسادسة بتوقيت تونس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.