مران الزمالك ..تدريبات استشفائية للأساسيين ..راحة لحامد وعودة روقا

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 05:17 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

 أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة المقاولون العرب بالأمس في الجولة السابعة للدوري، تدريبات استشفائية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كاتيرون.

وفضل الجهاز الفني للفريق الأبيض خضوع اللاعبين الأساسيين لتدريبات استشفائية خلال مران اليوم، خوفا من تعرضهم للإجهاد.

وخاض باقي اللاعبين المستبعدين من لقاء المقاولون والبدلاء تدريبات فنية قوية تحت إشراف الجهاز الفني.

وانتظم محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وكان اللاعب تعرض لإصابة بوعكة صحية قبل مباراة المقاولون العرب الماضية، مما تسبب في غيابه عن اللقاء.

وفي سياق متصل منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك راحة لطارق حامد لاعب وسط الفريق من التدريبات اليوم التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.
يأتي قرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني بمنح اللاعب راحة من التدريبات بسبب غيابه عن مباراة غزل المحلة المقبلة بالدوري، للإيقاف لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة المقاولون العرب الأخيرة بالدوري.

وأدى محمد عبد الشافي ويوسف أوباما ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع لهما لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وكان الزمالك استأنف تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة فريق غزل المحلة المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الزمالك فاز بالأمس على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في الجولة السابعة، سجل هدفي الفريق كل من مصطفى فتحي والمغربي محمد أوناجم.