تحسبا لرحيل الشناوي.. حقيقة مفاوضات الأهلي لضم حارس مرمى

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 23 مايو 2024 10:32 ص

shareicon

مشاركه

محمد الشناوي

محمد الشناوي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي لضم حارس مرمى جديد في الميركاتو المقبل، تحسبًا لرحيل أحد حراسه.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي عبر محطة "أون سبورت إف. إم": "الأهلي يمتلك عدد كبير من الحراس المميزين، مثل محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، بالإضافة إلى محمود الزنفلي ولكن هو لم يُسجل في قائمة الفريق الإفريقية، ولم يحدد موقفه بالاستمرار أو الرحيل عن الفريق في الموسم المقبل".

واستكمل "شوبير"، تصريحاته قائلًا: "تردد مؤخرًا أن الأهلي يتفاوض مع حارس مرمى تحسبا لرحيل أحد الحراس الموجودين، ولكن هذا الكلام غير صحيح".

وأكمل حارس مرمى الأهلي السابق، قائلًا: "محمد الشناوي كابتن الأهلي وحارس مصر الأول، الشناوي تعرض لحملة هجوم خلال الفترة الأخيرة ليس لها سبب، الجميع يردد أن الشناوي اعترض التواجد كبديل بعد عودته من الإصابة، والبعض اجتهد وأكد أنه يرفض التواجد بديلا في مباراة بلدية المحلة وهذا غير صحيح، وجماهير الأهلي لديها ثقة كبيرة في أداء الشناوي، فيما قدمه وسيقدمه الحارس للفريق".

طالع ايضًا:

أهداف مباراة أتالانتا ضد بايرن ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي "فيديو"

كولر يحسم مصير أفشة من المشاركة أساسياً أمام الترجي في نهائي أبطال أفريقيا

تريزيجيه يرد على أنباء عودته إلى الأهلي

واسترسل: "محمد الشناوي عندما أصبح جاهزا سافر مع الفريق ومارس مهامه كـ قائد للنادي الأهلي، وكان متواجدا في المؤتمر الصحفي لمباراة ذهاب نهائي إفريقيا ضد الترجي التونسي، وعلى دكة البدلاء وهناك لقطات مهمة للشناوي عند سقوط علي معلول تحرك للاطمئنان عليه وهو حارس كبير وحارس مرمى منتخب مصر الأساسي منذ 2019 وعيب ما يقال عنه".

وأردف: "هناك البعض يفجر أزمات ولا أعلم لماذا يفعل البعض ذلك بدلا من التشجيع وأن يكون سعيدًا بوجود منافسة في مركز حراسة المرمى".

وأتم أحمد شوبير، تصريحاته قائلًا: "حمزة علاء لو حصل على فرصة المشاركة بشكل أساسي الجميع سينبهر الجميع بأداء الحارس هو الأخر، مثلمًا أشاد الجميع بأداء مصطفى شوبير".