رقم تاريخي ينتظر مصطفى شوبير في مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 24 مايو 2024 10:04 ص

shareicon

مشاركه

مصطفى شوبير

مصطفى شوبير

أصبح مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على بعد خطوة من تحقيق إنجاز تاريخي لم يحدث من قبل داخل القلعة الحمراء، خلال مباراة الفريق أمام الترجي التونسي، مساء غدًا السبت، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وانتهت مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي، مساء السبت الماضي، في رادس، بالتعادل السلبي، دون أهداف، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يحتضن ستاد القاهرة الدولي، مباراة الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة الثامنة مساء غدًا السبت، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

رقم تاريخي لـ مصطفى شوبير مع الأهلي

يواصل الدولي مصطفى شوبير، في تحقيق الأرقام القياسية خلال مشاركته مع الأهلي، وذلك بعد أن حافظ على نظافة شباكه من جديد مع القلعة الحمراء أمام الترجي التونسي، في مباراة الذهاب بنهائي دوري الأبطال.

ونجح مصطفى شوبير، في الوصول إلى المباراة رقم 8 على التوالي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، دون استقبال أي هدف حتى الآن منذ حراسة المرمى الأحمر.

ويذكر أن مصطفى شوبير، لعب دورًا ذهبيًا في الحفاظ على نظافة شباكه خلال هذه المباريات بعدما قام بـ 28 تصدي على مدار الـ 8 مباريات بمعدل 3.5 تصدي في المباراة.

وبات أمام حارس الأهلي، فرصة ذهبية في مباراة الإياب أمام الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، من أجل كتابة رقم تاريخي غير مسبوق مع الأهلي.

وإذ نجح مصطفى شوبير، في الحفاظ على نظافة شباكه، سيصبح أول حارس في تاريخ الأهلي لا يستقبل أي هدف في نسخة واحدة من دوري أبطال إفريقيا.

كما سيكون مصطفى شوبير هو الحارس الوحيد في النسخة الحالية لم يستقبل أي هدف في البطولة منذ مشاركته بالوصول إلى 9 مباريات، حال نجح في الحفاظ على شباكه بمواجهة الإياب أيضًا.

طالع ايضًا:

لاعب الترجي يلتقي بشبيهه في مصر قبل مواجهة الأهلي "فيديو"

الكشف عن عدد جماهير الترجي في القاهرة قبل مواجهة الأهلي

أول قرار من الجهاز الفني للزمالك بعد التعادل مع مودرن فيوتشر

قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني، محمود متولي، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة.

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، أليو ديانج، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو، كريم فؤاد، أحمد نبيل كوكا، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: محمود كهربا، وسام أبو علي، أنتوني موديست.