محمد الشناوي: لا يوجد مشاكل في الأهلي.. ونعلم جيدًا كيف نفوز بالبطولات

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 24 مايو 2024 12:38 م

shareicon

مشاركه

محمد الشناوي

محمد الشناوي

علق الدولي محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على مواجهة الترجي التونسي، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد الشناوي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "نحن تربينا في النادي الأهلي، من أجل الفوز والمكسب في أي بطولة يشارك فيها الفريق، واللاعبين المنضمين لينا من الخارج نجلس معاهم ونخبرهم ضرورة حصد جميع البطولات التي نشارك فيها".

أكمل حارس الأهلي، تصريحاته قائلًا: "الأهلي نادي بطولات ونادي القرن، ونعمل دائمًا على إسعاد الجماهير وحصد البطولات".

وأضاف: "نحترم كل الفرق والمنافسين قبل النهائي من أجل الفوز، نمنح الجميع كامل الاحترام من الفرق سواء في الدوري أو الكأس أو دوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "لا يوجد في الأهلي حاجه اسمها شبع، نحن نخوض كل مباراة من أجل الفوز وحصد الألقاب".

وبسؤاله ما رأيك في الحديث عن الأزمات داخل الأهلي؟، ليرد قائلًا: "بالتأكيد قرأت هذه الأخبار في الصحف المصرية، هم دائمًا يفتعلون المشاكل، الفريق جيد ولا يوجد به أي مشاكل في الداخل".

وأتم محمد الشناوي، تصريحاته قائلًا: "حارس الترجي وشوبير، يقدمون مباريات وأداء كبير الفترة الأخيرة، وأتمنى لهم التفوق غدًا، ولكن أتمنى للأهلي الفوز".

طالع ايضًا:

لاعب الترجي يلتقي بشبيهه في مصر قبل مواجهة الأهلي "فيديو"

الكشف عن عدد جماهير الترجي في القاهرة قبل مواجهة الأهلي

أول قرار من الجهاز الفني للزمالك بعد التعادل مع مودرن فيوتشر

 

وانتهت مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي، مساء السبت الماضي، في رادس، بالتعادل السلبي، دون أهداف، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يحتضن ستاد القاهرة الدولي، مباراة الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة الثامنة مساء غدًا السبت، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.