العشري يرفض وساطة لاعبي الاتحاد لرفع عقوبة "ميسي" ومصيلحي يرد

كتب : محمد الجزار

الجمعة، 24 مايو 2024 02:11 م

shareicon

مشاركه

طارق العشري

طارق العشري

أكد محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري، أن قرار إيقاف أحمد عادل ميسي، وإحالته للتحقيق وتوقيع عقوبة 200 ألف جنيه، خاصة بطارق العشري، المدير الفني للفريق، وهو المسئول الأول والأخير عن القرارات التربوية والفنية والإدارية التي تخص اللاعبين لفرص حالة من الانضباط داخل الفريق.

تابع: "سندرس الأسباب التي أدت إلى ذلك عقب مثول اللاعب للتحقيق، وبالفعل اللاعب بدأ التزم بالقرارات وانتظم بالتدريب مع الناشئين لحين الفصل في أمره".

فيما رفض العشري الحديث عن رفع العقوبة عن اللاعب حيث توسط عدد من اللاعبين على رأسهم خالد الغندور والمهدى سليمان وهشام صلاح من أجل قبول اعتذار اللاعب وتخفيف العقوبة والعودة للتدريبات الجماعية، إلا أن العشري رفض جميع الآراء التي تنادي بذلك.

قال العشري للاعبين: "أمامنا مباراة هامة أمام الزمالك، وعلينا التركيز الآن فيها".

ويواصل الفريق تدريباته اليومية على ملاعب النادى وعاد إلى صفوف الفريق كريم الديب ومورو ساليفو وهشام صلاح والذين غابو عن مباراة زد الماضية، التي جمعت بينهما في إطار منافسات دوري نايل.

فيما يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم على ملعب النادي، استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الاثنين المقبل ببرج العرب، في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل فريق الزمالك مع مودرن فيوتشر بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد المقاولون العرب في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 25 نقطة يحتل بهم المركز الثالث عشر، في حين يرتفع رصيد مودرن فيوتشر عند 31 نقطة يحتل بهم المركز التاسع.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الاتحاد السكندري في دوري نايل

تقام مباراة الزمالك القادمة أمام الاتحاد السكندري يوم الإثنين القادم في تمام السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة في دوري نايل

تذاع مباراة الزمالك القادمة أمام الاتحاد السكندري عبر موقع وتلفزيون كورة بلس.