ما بين الغرافة والعرض السعودي.. هل يعود بن شرقي إلى الزمالك؟

كتب : إسراء أبوعلي

الجمعة، 24 مايو 2024 02:19 م

shareicon

مشاركه

بن شرقي

بن شرقي

أعاد المغربي أشرف بن شرقي نجم الريان القطري، الجدل حول عودته إلى فريقه السابق الزمالك، بعد أنباء رحيله عن فريقه الحالي، عقب انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

ويشار إلى أن بن شرقي يستعد للرحيل عن صفوف الريان القطري، عقب نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري، وخاصة بعد عودة مواطنه سفيان بوفال من الإصابة. 

وقال مصدر مقرب من بن شرقي في تصريحات لـ "Kora Plus"، من الممكن أن يكون هناك اتصالات بالفعل من جانب نادي الزمالك، ولكن المفاوضات لم تصل بعد لمرحلة العروض الرسمية.

وذكر المصدر، إن العرضين اللذين وصلا إلى بن شرقي، من نادي الغرافة القطري، وآخر من الدوري السعودي (لم يتم الكشف عن هويته).

وأضاف، أن اللاعب المغربي لم يحدد وجهته المقبلة حتى الآن حال رحيله عن الريان، ربما يفضل الانتقال إلى الغرافة للاستمرار في قطر، إلا إذا تلقى عرضا ماليا مغريا من النادي السعودي.

طالع أيضًا..

مصدر بالريان: عقد بن شرقي ينتهي السبت.. وبوفال يهدد استمراره

وانضم بن شرقي إلى الريان مطلع هذا الموسم في صفقة انتقال حر، لتعويض غياب مواطنه سفيان بوفال، وخاض 21 مباراة بقميص الفريق القطري وسجل 10 أهداف وصنع 6 آخرين.

تجربة بن شرقي مع الزمالك

كان بن شرقي قد رحل عن الزمالك في صيف 2022 عقب انتهاء عقده رفقة الفريق الأول لكرة القدم، وعدم التوصل لاتفاق مع النادي لتجديد التعاقد، الأمر الذي عجل برحيله. 

ولعب خلال تجربته مع الزمالك التي امتدت من موسم 2019 وحتى 2022، 109 مباريات، وتمكن من تسجيل 41 هدفا، بينما صنع 28 آخرين.

واستطاع المغربي التتويج مع الزمالك ببعض البطولات أبرزهم، الدوري المصري وكذلك كأس مصر، والسوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي.