أنشيلوتي يرد على مشاركة كيليان مبابي في أولمبياد باريس 2024

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 24 مايو 2024 03:07 م

shareicon

مشاركه

كيليان مبابي

كيليان مبابي

علّق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن التساؤلات حول مشاركة الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان في بطولة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، والتي ستقام في الصيف الجاري، ومدى تأثير ذلك على انضمامه إلى فترة إعداد الميرنجي للموسم الجديد 2024- 2025.

أنشيلوتي يرد على مشاركة مبابي في أولمبياد باريس 2024

يأتي ذلك على هامش تواجد أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه ريال مدريد ضد ريال بيتيس في لقاء الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الجاري 2023 - 2024، المقرر لها مساء السبت.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "أنا لا أتدخل في هذه القضايا، أنا أحب الألعاب الأولمبية، إنها منافسات ممتعة".

يذكر أن العديد من التقارير قد أكدت أن ريال مدريد وكيليان مبابي يتكتمان على خبر الانضمام إلى صفوف الميرنجي لحين الانتهاء من مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتترقب جماهير ريال مدريد انضمام مبابي إلى صفوف الميرنجي بعد انتظاره لعدة سنوات، وعقب إعلانه الرحيل رسميًا عن صفوف باريس سان جيرمان، لتربط التقارير انضمام المهاجم الفرنسي إلى صفوف الميرنجي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا "ميركاتو 2024".

ويستعد حاليا فريق ريال مدريد لمواجهة ريال بيتيس التي من شأنها تساعد الملكي على الاستعداد بقوة لمواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلعب ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في الأول من يونيو على ملعب "ويمبلي" في إنجلترا.