أحمد فوزي: الشناوي أحسن حارس في مصر ولكن لا يستحق المشاركة في نهائي بطولة إفريقيا

كتب : حاتم شعبان

الجمعة، 24 مايو 2024 03:15 م

shareicon

مشاركه

محمد الشناوي ومصطفى شوبير

محمد الشناوي ومصطفى شوبير

أثنى أحمد فوزي مدرب حراس مرمى منتخب مصر مواليد 2008، وحارس مرمى النادي الأهلي السابق، على المستوى المميز الذي ظهر عليه مصطفى شوبير حارس المارد الأحمر، خلال الفترة الأخيرة مع النادي الأهلي بعد إصابة محمد الشناوي، خلال مشاركة مع منتخبنا الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة بعد الإصابة القوية التي ألمت به على مستوى الكتف.

وقال أحمد فوزي خلال مكالمة هاتفية له ببرنامج "مع ولا ضد"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "مصطفى شوبير ظهر بشكل جيد مع النادي الأهلي، منذ مشاركته تعويضًا عن غياب محمد الشناوي، ولا تشعر أبداً أن مصطفى شوبير حارس بديل، خاصة بعدما ظهر في 8 مباريات متتالية مع النادي في بطولة إفريقيا، وظهر بمستوى جيد ومميز يؤهله للعب بالمنتخب".

وأضاف فوزي: "مباريات إفريقيا لها طابع خاصة ومصطفى شوبير اجاد في المباريات الثمانية، وكان آخرها مباراة الترجي التونسي برادس الأسبوع الماضي، فضلاً عن كونه أحد أهم وأكبر أسباب تأهل النادي الأهلي، للدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي".

وأشار حارس مرمى النادي الأهلي السابق: "محمد الشناوي أفضل حارس في مصر وإفريقيا، ولكنه لا يستحق المشاركة بالنهائي على حساب مصطفى شوبير، خاصة وأن الأخير يسير بخطى ثابتة منذ مشاركته، ويجب أن يعود بعد اكتمال الشفاء تمامًا وعدم المجازفة".