تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة ريال بيتيس في البروفة الأخيرة لنهائي الأبطال

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 24 مايو 2024 04:35 م

shareicon

مشاركه

ريال مدريد

ريال مدريد

يستضيف فريق ريال مديد نظيره ريال بيتيس في لقاء الأسبوع 38 والأخير من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" 2023 - 2024، مساء غد السبت.

وتحظى مواجهة ريال مدريد ضد ريال بيتيس بأهمية كبيرة رغم حسم الميرنجي للقب المسابقة قبل عدة جولات، حيث أنها ستكون البروفة الأخيرة للفريق قبل مواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامته بملعب ويمبلي مطلع الشهر المقبل.

يدخل الريال المباراة متصدرًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 94 نقطة، في حين يتواجد ريال بيتيس في المركز السابع برصيد 56 نقطة.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمباراة ريال بيتيس في الدوري الإسباني

من المقرر أن يعتمد كارلو أنشيلوتي على الآسماء الآتية:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

الدفاع: فيرلاند ميندي، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، داني كارفاخال

الوسط: كامافينجا، توني كروس، فيدي فالفيردي

الوسط المهاجم: جود بيلينجهام.

الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو.

ومع تواجد توني كروس الذي أعلن اعتزاله كرة القدم عقب بطولة "يورو 2024"، في التشكيل الأساسية المتوقعة لمباراة الغد، فقد تحدث أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة عن النجم الألماني قائلًا: "على اللاعبين المخضرمين والأساطير أن يختاروا مصيرهم. لقد أتخذ توني هذا القرار وعلينا أن نحترمه".

وأضاف: "علينا أن نقول له وداعاً بأفضل ما نستطيع. أنا أحترم قراره، إنه أمر واقعي، إن استبدال شخص كهذا يكاد يكون مستحيلًا، لكن هذا الفريق لديه موارد من الشباب لتحمل المسؤولية واتباع المسار الذي تم تحديده على مدار السنوات العشر الماضية، لكنهم لا يفقدون الأجواء السلوك والالتزام، عليهم الحفاظ على نفس البيئة النظيفة الموجودة".

وعن حديثه مع كروس، قال: "كنت مقتنعاً. توديع مثل هذا سيكون أمراً مثالياً. ثم يجب أن تكون لديك الشجاعة للقيام بذلك وأنا أحترم بشدة ما فعله".

وواصل أنشيلوتي: "من الصعب جداً العثور على إحدى صفاته الفنية، وهذا ليس ما نفكر فيه. لقد فكرنا في الاستعداد للنهائي للفوز به. لم تكن محاولة تغيير رأيه سهلة. لم تكن هناك دموع".

 

قبل الانضمام رسميًا.. ريال مدريد يتفق مع كيليان مبابي على هذا الأمر !

برعاية CMB GROUP pic.twitter.com/w8syZ3DTEd

— Kora Plus (@KoraPlusEG) May 24, 2024