سأكون مشجعًا.. تشافي يوجه رسالة مؤثرة لجماهير برشلونة بعد رحيله عن برشلونة

كتب : تامر ممدوح

الجمعة، 24 مايو 2024 06:50 م

shareicon

مشاركه

تشافي

تشافي

وجه تشافي هيرنانيدز المدير الفني لفريق برشلونة رسالة مؤثرة لجماهير البرسا عقب رحيله اليوم عن إدارة مباريات الفريق، حيث ستكون آخر مباراة له يوم الأحد أمام إشبيلية.

رحيل تشافي

وقال تشافي خلال بيات رسمي عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "أصدقائي الأعزاء، يوم الأحد ستنتهي مرحلتي على مقاعد البدلاء في برشلونة. "ليس من السهل أبدًا مغادرة نادي حياتك، لكنني فخور جدًا، بعد عامين ونصف على رأس غرفة تبديل الملابس التي كانت بمثابة عائلة ثانية".

وأكمل: "أريد أن أشكر المشجعين على الدعم والمودة، الذين كانوا دائما بجانبي وأظهروا لي نفس الحب في جميع الأوقات كما في مرحلتي الكروية".

وواصل: "اعتبارًا من يوم الأحد، سأكون مشجعًا آخر في المدرجات، إما الآن في الملعب الأولمبي أو في غضون بضعة أشهر في نيو كامب نو. "لأنني قبل أن أصبح لاعبًا أو مدربًا، كنت من مشجعي برشلونة وأريد فقط الأفضل لنادي حياتي"

واستمر: "لقد عملت مع مجموعة رائعة من اللاعبين وطاقم عمل رائع. بفضلهم جميعًا، تمكنا من تحقيق الأهداف المقترحة، وبلغت ذروتها العام الماضي بالفوز بالدوري وكأس السوبر. لم تسر الأمور هذا الموسم كما أردنا، لكننا تركنا الأمر وساعدنا في تنمية جيل جديد من لاعبي كرة القدم الشباب من لا ماسيا الذين يلهمون جميع مشجعي برشلونة.

وأردف: "شكرا جزيلا للجميع. إلى الجماهير واللاعبين والموظفين وموظفي النادي والرئيس ومجلس الإدارة والمديرين الرياضيين ووسائل الإعلام وكل من شاركت معهم الرحلة خلال هذين الموسمين والنصف.

واختتم: "أتمنى الأفضل للنادي الذي أحمله في قلبي. يحيا برشلونة”.