القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

كتب : محمد نور

الجمعة، 24 مايو 2024 11:52 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والترجي

الأهلي والترجي

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي البطولة الأفريقية

وتذاع المباراة النهائية الإياب بين الأهلي المصري والترجي التونسي على عدد من القنوات المفتوحة بالإضافة إلى القنوات المشفرة المتعاقدة مع الاتحاد الأفريقي.

وأشار الاتحاد الإفريقي إلى أن تذاكر المباراة النهائية نفدت في غضون ساعتين من طرحها للبيع، مما يؤكد على الإقبال الكبير على هذه المواجهة المرتقبة بين عملاقي القارة السمراء.

ويسعى الأهلي للفوز باللقب الإفريقي للمرة الثانية عشر في تاريخه عندما يستضيف الترجي التونسي يوم غد السبت على ملعب القاهرة الدولي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا 

القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة هي SABC و Azam Media و AfroSport بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورتس الأرضية، مما سيتيح للجماهير المتابعة المجانية للمواجهة المرتقبة. 

أما القنوات المشفرة الناقلة فهي beIN Sports (للشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا وأمريكا وجنوب المحيط الهادئ) إضافة إلى Canal+ و New World TV والتي هي شركاء تقليديون لكاف.

معلقي مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا 

وقد كشفت مجموعة قنوات بي إن سبورتس عن إسناد مهمة التعليق على أحداث هذا اللقاء الناري للمعلقين: علي محمد علي وعصام الشوالي.

موعد مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا 

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، على ملعب القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري يصل إلى 75 ألف مشجع.