موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي أبطال إفريقيا

السبت، 25 مايو 2024 09:57 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي والترجي

الأهلي والترجي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري لخوض مباراة صعبة ومرتقبة أمام نظيره الترجي التونسي، في إطار منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا لعام 2024. ستقام المباراة مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي.

يسعى الأهلي، حامل اللقب في النسخة الماضية، للفوز باللقب القاري للمرة الـ12 في تاريخه، مستفيدًا من عاملي الأرض والجمهور. بينما يأمل الترجي في تحقيق لقبه الثاني في البطولة القارية.

 

ممر جديد وبوابات لكبار الزوار.. ستاد القاهرة يؤكد جاهزيته لنهائي أفريقيا

تايم سبورت الأرضية تنقل مباراة الأهلي ضد الترجي مجانا.. طريقة الحصول عليها

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي | كريم فؤاد بديل معلول وأبوعلي يقود الهجوم

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي على ملعب حمادي العقربي ببرادس الأسبوع الماضي.
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا 
القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة هي SABC و Azam Media و AfroSport بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورتس الأرضية، مما سيتيح للجماهير المتابعة المجانية للمواجهة المرتقبة. 

أما القنوات المشفرة الناقلة فهي beIN Sports (للشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا وأمريكا وجنوب المحيط الهادئ) إضافة إلى Canal+ و New World TV والتي هي شركاء تقليديون لكاف.

معلقي مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا 


وقد كشفت مجموعة قنوات بي إن سبورتس عن إسناد مهمة التعليق على أحداث هذا اللقاء الناري للمعلقين: علي محمد علي وعصام الشوالي.

موعد مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا 


ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، على ملعب القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري يصل إلى 75 ألف مشجع.