عامل الأرض يحفز العين لإسقاط يوكوهاما في إياب نهائي دوري أبطال آسيا

كتب : إسراء أبوعلي

السبت، 25 مايو 2024 10:20 ص

shareicon

مشاركه

العين الإماراتي

العين الإماراتي

يستضيف فريق العين الإماراتي نظيره يوكوهاما مارينوس الياباني، اليوم، السبت على استاد هزاع بن زايد، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وكانت مباراة الذهاب بين يوكوهاما والعين أقيمت قبل أسبوعين، حيث حقق يوكوهاما مارينوس الفوز بنتيجة 2-1 على ستاد يوكوهاما الدولي.

ويخوض العين نهائي المسابقة للمرة الأولى منذ عام 2016، في المقابل هذه المرة الأولى التي يخوض فيها يوكوهاما المباراة النهائية.

ويحلم العين بتحقيق اللقب الثاني في تاريخ البطولة، بعد أن كان توج بلقب النسخة الأولى لدوري أبطال آسيا بنظامها الحالي موسم 2002-2003، علما بأنه خسر نهائي نسختي 2005 و2016.

ويطمح العين في الاستفادة بشكل مميز من اللعب على أرضه هذا العام، حيث حقق انتصارات في الأدوار الإقصائية أمام ناساف الأوزبكي (دور الـ16) والنصر السعودي (ربع النهائي) والهلال السعودي (قبل النهائي).

ويحتاج العين للتتويج مباشرة، تحقيق الفوز بفارق هدفين، فيما يكفي يوكوهاما التعادل أو الفوز بأي نتيجة لتحقيق اللقب الأول في تاريخه.

ولكن لن تكون المهمة سهلة للفريق العيناوي أمام الفريق الياباني، والطامع في استغلال تفوقه في الذهاب 2-1 للتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه.