تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة ريال بيتيس.. تغييرات بالجملة

كتب : أحمد عبدالخالق

السبت، 25 مايو 2024 12:04 م

shareicon

مشاركه

بلينجهام

بلينجهام

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره ريال بيتيس في لقاء تحصيل حاصل بالدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" للموسم الجاري 2023 - 2024، مساء اليوم السبت، وذلك بعد أن حسم الميرنجي اللقب لصالحه قبل 5 جولات من نهاية المسابقة المحلية.

ويلعب ريال مدريد ضد ريال بيتيس في لقاء الأسبوع 38 من الليجا 2023 - 2024، مساء اليوم السبت، حيث تأتي تلك المواجهة قبل لقاء بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا في الأول من الشهر المقبل.

وتحظى مواجهة ريال مدريد ضد ريال بيتيس بأهمية كبيرة رغم حسم الميرنجي للقب المسابقة قبل عدة جولات، حيث أنها ستكون البروفة الأخيرة للفريق قبل مواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامته بملعب ويمبلي مطلع الشهر المقبل.

يدخل الريال المباراة متصدرًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 94 نقطة، في حين يتواجد ريال بيتيس في المركز السابع برصيد 56 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني 2023-2024

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الجولة 38 من الدوري الإسباني 2023-2024 هو يوم السبت الموافق 25 مايو 2024 على ملعب سانتياجو برنابيو، حيث تنطلق في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تشكيل ريال مدريد المتوقع اليوم

من المتوقع أن يدفع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد بالتشكيل التالي، حيث يتجه لإراحة العديد من العناصر الأساسية استعدادًا للمباراة النهائية أمام دورتموند في أبطال أوروبا، على رأسهم فيرلاند ميندي الظهير الأيسر وأنطونيو روديجر قلب الدفاع إلى جانب فيديريكو فالفيدري الظهير الأيمن، وجود بيلينجهام وفينسيوس جونيور ورودريجو ثلاثي الهجوم.

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

الدفاع: إريك جارسيا، ناتشو ، إيدير ميليتاو، لوكاس فاسكيز.

الوسط: توني كروس، إدواردو كامافينجا، لوكا مودريتش.

الوسط المهاجم : أردا جولر

الهجوم: براهيم دياز ، خوسيلو.