الكشف عن موقف بن حميدة من المشاركة أمام الأهلي في نهائي أبطال إفريقيا

كتب : صلاح أبو زيد

السبت، 25 مايو 2024 02:55 م

shareicon

مشاركه

بن حميدة

بن حميدة

شهدت التدريبات الجماعية الأخيرة التي أجراها فريق الترجي الرياضي التونسي في القاهرة، مساء اليوم الجمعة، محمد أمين بن حميدة، الذي خاض التدريبات بشكل عادي.

ويذكر أن بن حميدة تعرض لإصابة على مستوى الساق خلال مواجهة الأهلي في رادس، الأمر الذي أثار شكوكا عديدة حول مدى جاهزيته لمباراة العودة.

ويلتقي فريقا الأهلي والترجي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة اليوم السبت في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا لعام 2024. 

وبذلك أصبحت مشاركة بن حميدة أساسيا في مواجهة الأهلي المصري، اليوم السبت، لحساب منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، شبه مؤكدة.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي على ملعب حمادي العقربي ببرادس الأسبوع الماضي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

 

القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة هي SABC و Azam Media و AfroSport بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورتس الأرضية، مما سيتيح للجماهير المتابعة المجانية للمواجهة المرتقبة. 

أما القنوات المشفرة الناقلة فهي beIN Sports (للشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا وأمريكا وجنوب المحيط الهادئ) إضافة إلى Canal+ و New World TV والتي هي شركاء تقليديون لكاف.

معلقي مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا 

طالع أيضًا:فابريزيو: بايرن ميونخ يقترب بشدة من إنهاء التعاقد مع كومباني خلفًا لـ توخيل

بايرن ميونخ يفاجئ جماهيره ويقترب من التعاقد مع كومباني لخلافة توخيل

وقد كشفت مجموعة قنوات بي إن سبورتس عن إسناد مهمة التعليق على أحداث هذا اللقاء الناري للمعلقين: علي محمد علي وعصام الشوالي.

موعد مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا 

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، على ملعب القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري يصل إلى 75 ألف مشجع.