نائلة فاروق تتفقد استاد القاهرة قبل نهائي أبطال إفريقيا (صور)

كتب : أحمد عبد العال

السبت، 25 مايو 2024 04:31 م

shareicon

مشاركه

السيدة نائلة فاروق

السيدة نائلة فاروق

تتفقد السيدة نائلة فاروق، رئيس التليفزيون الاستعدادات النهائية لدوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي للتأكيد علي وجود كل احتياجات "كاف".

ويلتقي فريقا الأهلي والترجي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة اليوم السبت في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا لعام 2024. 

كما تابعت توفير كل المعدات المطلوبة والامكانيات الحديثة مع مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ومخرج المباراة خوان فيجارو المرشح من قبل الاتحاد الإفريقي وفريق العمل المصري سواء مخرجين أو مصوريين أو هندسة إذاعية للتأكيد على كل متطلبات "كاف" في المباراة النهائية، والتأكيد علي الالتزام بمعايير البث والإخراج التي حددها مسئولي الكاف.

وأكدت نائلة فاروق علي أهمية خروج المباراة في أحسن صورة في ظل الإمكانيات الكبيرة التي وفرتها الهئة الوطنية للاعلام برئاسة السيد حسين زين من سيارة بث علي أعلى مستوي 4k.

 

 

 

 

طالع أيضًا:فابريزيو: بايرن ميونخ يقترب بشدة من إنهاء التعاقد مع كومباني خلفًا لـ توخيل

بايرن ميونخ يفاجئ جماهيره ويقترب من التعاقد مع كومباني لخلافة توخيل

ويتم نقل المباراة بعدد 24 كاميرا ودرون لنقل نهائي يليق باسم جمهورية مصر العربية كما هو متبع في كل الأحداث العالمية وشكلت لجنة التنسيق مع مسئولي الكاف ولحل اي مشكلة تواجه فريق العمل حيث أنه يتم إذاعة المباراة علي تايم سبورت الأرضي.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي على ملعب حمادي العقربي ببرادس الأسبوع الماضي.