سارة سمير : لاعبو منتخب الساق الواحدة لديهم الإصرار لخطف بطاقة التأهل للمونديال

كتب : دينا نبيل

السبت، 25 مايو 2024 05:00 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر للساق الواحدة

منتخب مصر للساق الواحدة


أكدت سارة سمير نائب رئيس لجنة كرة القدم للساق الواحدة، أنه  تم عقد أكثر من  جلسة مع لاعبي المنتخب الوطني لتحفيزهم قبل المواجهة المرتقبة أمام ليبريا عصر اليوم ضمن منافسات النسخة السابعة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الساق الواحدة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 18 وحتي 27 مايو الجاري بملاعب بتروسبورت.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره ليبريا، في الخامسة عصرا ضمن مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى السابع والمؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم الساق الواحدة 2026.

 وأضافت نائبة كرة القدم للساق الواحدة، أن المنتخب الوطني قدم مباراة كبيرة أمام أسود الأطلسي وكان قريبا من تحقيق الفوز ، خاصة إننا كنا قريبين من تسجيل الهدف الثالث وحسم اللقاء بجانب إصابة قائد المنتخب محمود عبده بكسر في الكوع  نتيجة أحد التدخلات العنيفة وهو ما زاد من صعوبة المباراة .

وتابعت:  عقدنا جلسة مع اللاعبين والجهاز الفنى والإداري للمنتخب من أجل تحفيزهم خاصة أن فرص المنتخب قائمة لحصد مركز متقدم لضمان التأهل لنهائيات كأس العالم المقبلة.

واختتمت سارة سمير تصريحاتها : نتمني أن يجد المنتخب مؤازرة جماهيرية قوية مثل المباريات السابقة خاصة أن ذلك قدم انطباعًا جيدًا من أجل استضافة كأس العالم النسخةالمقبلة، وأن اللاعبين لديهم الإصرار لخطف بطاقة التأهل.

ويضم المنتخب الوطني  15 لاعبا هم : 

 في حراسة المرمى:  محمود حنفي، محمود صابر، إسلام مجاهد.

خط الدفاع: مصطفي محمود، إبراهيم أحمد ، إبراهيم علي، أحمد محمد.

خط الوسط :محمود عبد العظيم، إسلام محمد فايز، محمد احمد حسن .

الهجوم : حسني مبارك، 
عبد الله مصطفي ، زاهر محمد زاهر، عيد سعيد، اشرف إسماعيل إبراهيم.