الداخلية يستغل أخطاء المقاولون ويفوز بثلاثية ثمينة في الدوري

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 25 مايو 2024 08:03 م

shareicon

مشاركه

 المقاولون

المقاولون

استغل فريق الداخلية أخطاء ضيفه المقاولون العرب ليفوز بثلاثية نظيفة في أمسية اليوم التي أقيمت على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري المصري.

تقدم الداخلية في الشوط الأول من اللقاء عن طريق إسلام عبدالنعيم في الدقيقة 43 من عمر المواجهة، بعد محاولات من الطرفين للتسجيل، قبل أن يقطع كريم يحيى الكرة من عنتر في الطرف الأيمن ويرسل عرضية استطاع عبدالنعيم إسكانها برأسه في الشباك ليمنح التقدم لأصحاب الدار. 

وزاد أحمد علاء الطين بلة في الشوط الثاني بعدما قام بضرب محمد الظريف بدون كرة في الدقيقة 69 من عمر المواجهة ليحصل على إنذار ثان ويتم طرده ليكمل المقاولون اللقاء بـ10 لاعبين باحثا عن التعادل على أقل تقدير وهو ما بات صعبا بسبب النقص العددي.

واستمر وقوع لاعبو المقاولون في الأخطاء بعدما تسبب أمير عابد في ركلة جزاء لصالح الداخلية أثبت حكم الفار صحتها ليستدعي الغندور الذي قرر احتسابها لصالح الداخلية لوجود عرقلة داخل المنطقة ليترجمها كريم يحيى لثاني أهداف الداخلية معززا تقدم فريقه.

واستمرت حفلة الداخلية بتسجيل ثالث الأهداف بعد مباراة رائعة اختتمها البديل أحمد سيد غريب بعد تحضير سيء جدًا من دفاعات المقاولون في الخروج بالكرة لتصل الكرة لغريب الذي ترجمها بكل سهولة في المرمى مع الدقيقة الثامنة من الوقت بدل ضائع لينهيها بثلاثية مستحقة.

ووصل الداخلية إلى النقطة 15 محققا ثاني انتصاراته في الدوري بعد 24 جولة ليحقق فوز ثمين وإن كان يظل في المركز الـ18 في مؤخرة الجدول، بينما يبقى المقاولون العرب في المركز الـ17 بعدما تجمد رصيده عند النقطة 16.