آيتانا بونماتي تحرز الهدف الأول لـ برشلونة في ليون بنهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات.. فيديو

كتب : حاتم شعبان

السبت، 25 مايو 2024 08:33 م

shareicon

مشاركه

آيتانا بونماتي

آيتانا بونماتي

نجحت صانعة ألعاب منتخب إسبانيا لكرة القدم النسائية وفريق برشلونة، من إحراز هدف التقدم للفريق الكتالوني، خلال مباراته المقامة الآن بينه وبين ليون الفرنسي، بنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للسيدات.

وأحرزت أفضل لاعبة صاعدة في العالم وصاحبة الـ 19 عاما، هدف برشلونة الأول في المباراة حتى الآن، مع وصول اللقاء للدقيقة 63، من تصويبة قوية سددتها في شباك ليون من داخل منطقة الجزاء.
شهدت مباراة فريقي برشلونة الإسباني وليون الفرنسي، في نهائي دوري أبطال أوروبا للكرة النسائية، والمقامة حاليًا بين الفريقين، على ملعب سان ماميس وضع لافته لمناهضة فلسطين، على غرار ما يحدث داخل غزه حاليًا من قبل الكيان الصهيوني.

ووضع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لافتة قبيل انطلاق اللقاء، دون علبها عبارة أوقفوا الإبادة الجماعية، من أجل دعم فلسطين الشقيقة لما يحدث من الكيان الصهيوني، داخل أراضي فلسطين المحتلة على مدار الأشهر الأخيرة.

ولقت لافتة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم التي وضعت في ملعب المباراة، تفاعلا كبيرا من قبل جمهور الفريقين سواء الإسباني أو الفرنسي، تجاه ما يحدث داخل القدس المحتلة، وتجاوزات العدو الصهيوني تجاه الأشقاء الفلسطينيين.