كولر: أعلم أن الجماهير ستطلب التتويج بالـ 13.. وأنا جعان بطولات

كتب : تامر ممدوح

الأحد، 26 مايو 2024 12:18 ص

shareicon

مشاركه

كولر

كولر

أكد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه يتوقع أن تتطلب منه الجماهير التتويج ببطولة إفريقيا القادمة.

مؤتمر كولر

وتُوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، للمرة الثانية عشر في تاريخه، على حساب نادي الترجي التونسي.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "لا يزال الوقت مبكرًا، على الحديث عن التحضير لبطولة كأس العالم للاندية 2025، هناك لدينا العديد من المنافسات حاليا، ما زال الوقت مبكرًا".

وأكمل مدرب الأهلي: "أعلم أنني عندما أذهب للفندق، الناس سيقولون لي الـ13 يا كولر، أنا أحب هذا الأمر، لكن في نفس الوقت يجب أن تعرف الناس كيف تفرح، أنا جعان بطولات مثلهم، وحققت ألقاب سابقة وسأعمل أنا والجهاز الفني بأكمله على تحقيق المزيد من الألقاب".

واستطرد: "الترجي كان يريد أن نندفع بعدما سجلنا هدفًا، لكننا لعبنا بطريقة كنا متفقين عليها، الترجي فريق مميز وكان ينتظر اندفاعنا، التعادل السلبي نتيجة خادعة، إذا استقبلنا هدفًا كان علينا تعويضه، بهدفين، والترجي لم يهدد مرمانا سوى بكرة واحدة، نحن صنعنا الكثير من الفرص وكان من الممكن أن مزيد النتيجة".

واستمر كولر: "في النهاية هذا السيناريو هو الذي وضعناه، وسيرنا كما شئت، النهائيات لا يلعب فيها كرة قدم ممتعة، الفوز هو الأهم المباراة كانت أشبه بقطعة الشترنج، المتعة لا تتمثل في الأهداف الكثيرة فقط، بل هناك مباراة تلعب من خارج الخطوط قد تكون ممتعة بعض الشيء".

واختتم: "خضنا مشوار صعب للغاية، في ظروف صعبة أيضا، واجهنا أصعب الفرق هذه النسخة الترجي أيضا يمتلك فريق كبير ومحترم وخاض سيناريو كبير واستطاع أن يخرج فريق مثل صنداونز ويفوز عليه ذهابا وإيابًا".