جاد ناسي تقود ريمس للفوز على باريس ويتأهل لمرحلة البلاي أوف بالدوري الفرنسي

كتب : حاتم شعبان

الأحد، 26 مايو 2024 12:29 م

shareicon

مشاركه

ستاد ريمس

ستاد ريمس

برسم آخر جولة من الدوري الفرنسي لكرة القدم النسائية، حقق فريق ستاد ريمس الفوز على باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف، ليضمن بذلك المركز الرابع والمؤهل إلى مرحلة البلاي اوف للتتويج بلقب الدوري. 

ويلعب بصفوف نادي ستاد ريمس لاعبة منتخب المغرب لكرة القدم النسائية جاد ناسي، وشاركت لاعبة منتخب المغرب الشقيق في اللقاء خلال الدقيقة 74 وحتى النهاية.

وبالتالي سيواجه فريق ستاد ريمس، في نصف النهائي من مرحلة البلاي أوف فريق أولمبيك ليون الفرنسي.

في سياق آخر احالت إدارة الشئون القانونية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المستشار محمد الماشطة، سونيا سيد إدارية منتخبات مصر للكرة النسائية للتحقيق، بناء على توصية من جمال علام رئيس اتحاد الكرة، وعلاء نبيل المدير الفني للجبلاية.

وقال مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" اليوم: "تقرر احالة سونيا سيد إدارية منتخبات مصر للكرة النسائية للتحقيق، بعدما تسببت في أزمتين لمنتخب مصر للكرة القدم النسائية "صالات"، خلال معسكره الأخير الذي عقد مطلع الشهر الجاري، وتحديدًا مع نهاية بطولة الدوري الممتاز للسيدات".

وأضاف مصدر "كورة بلس": "هناك حالة من الغضب انتابت جمال علام وعلاء نبيل، بعد تأجيل معسكر المنتخب من نهاية أبريل وحتى 7 مايو، وإرسال فاكسات للأندية بذلك دون اخطار المدير الإداري لهم وتفاجئان بالقرار، بعد شكوى الأندية بعدما التنسيق معهم حول الموعد النهائي، وهو ما تسبب في غضب عارم في نفوس الثنائي".

وأشار المصدر: "كان هناك أزمة آخرى في منتخب الصالات بطلتها سونيا سيد، بعدما استدعت لاعبة موقوفه وهي رودينا عبد الرسول دون ابلاغ المدير الفني بموقفها، وهو ما تسبب في غضب ناد زد خاصة وأن لاعبته أيضًا منة منصور، تم ايقافها مع رودينا عبد الرسول على آثر مشاجرتهن في لقاء دلفي وزد".