الهلال ضد الوحدة غدا بحثًا عن تحقيق رقم قياسي جديد

كتب : السيد شحتة

الأحد، 26 مايو 2024 01:01 م

shareicon

مشاركه

الهلال

الهلال

يواجه الهلال ، غدًا الإثنين ، نظيره الوحدة في المباراة التي تجمع بين الفريقين في الجولة الـ 34 والأخيرة في الدوري السعودي.

ورغم تتويج الهلال بلقب الدوري السعودي فإنه يبحث عن رقم قياسي جديد حيث يسعى للحفاظ على سجله بدون أيه هزيمة خلال الموسم الأخير.

الهلال ضد الوحدة

يطمح الهلال في تكرار موسم 2010-2011 دون أن يتعرض لأي هزيمة ويطمح الزعيم في تحقيق الفوز قبل الماجهة القوية التي يخوضها ضد النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

مباراة اليوم تبدو محسومة سلفًا لصالح الهلال في ظل الفارق الكبير في أمكانيات الفريقين في الوقت الذي يعاني فيه الوحدة من تراجع نتائجه حيث لم يتمكن من الفوز في مباراتين فقط من بين 10 مواجهات خاضها في الفترة الأخيرة.

كما يدخل الهلال مباراة الغد بحثًا عن رقم قياسي جديد وهو تسجيل هدفه الـ 100 حيث يمتلك حتى الآن 99 هدفًا وفي حال تمنكه من ذلك سوف يصبح الزعيم أول فريق يتمكن من إحراز 100 هدف خلال موسم واحد في الدوري السعودي. 

وتمكن فريق الهلال لكرة القدم من تحقيق رقم قياسي جديد في تاريخ كرة القدم، حيث فاز في 34 مباراة متتالية دون أي تعادل أو خسارة خلال موسم 2023-2024. 

الهلال خاض حتى الآن 33 مباراة، فاز في 30 منها وتعادل في 3، ويتبقى له مباراة واحدة أمام الوحدة في الجولة الـ34 من الدوري.