فيديو "كورة بلس".. معوض: موسيماني "لحق" نفسه من سيناريو مصر وغانا 6-1

كتب : حسام زايد

الخميس، 23 ديسمبر 2021 12:52 ص

shareicon

مشاركه

تحدث سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، في حوار مع "كورة بلس" عقب فوز الأهلي بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب الرجاء المغربي.

وأكد معوض أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي استطاع أن ينقذ فريقه من سيناريو سيء كان سيتعرض له الفريق أمام الرجاء المغربي.

وقال معوض: "على الفور تذكرت سيناريو مباراة مصر وغانا 6-1، في المباراة الشهيرة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014، حيث خرج منتخب مصر في الشوط الأول خاسرا بنتيجة 3-1، وكانت النتيجة قريبة لولا أن المدير الفني برادلي فتح الملعب في الشوط الثاني، الأمر الذي كبده خسارة بنتيجة ثقيلة رغم أن أمامه مباراة أخرى للتعويض في مصر وكان لابد أن تخرج بأقل الخسائر، وموسيماني "لحق" نفسه بدري أمام الرجاء المغربي من تكرار نفس السيناريو".

وأضاف معوض: "الشوط الأول الأهلي كان يصل إلى مرمى الرجاء بالصدفة وبدون جمل فنية، وعلي معلول كان يعاني بسبب غلق المساحات أمامه، بعكس الشوط الثاني الذي ظهرت فيه حلول الأهلي واضحة".

جدير بالذكر أن الأهلي توج بلقب كأس السوبر الأفريقي للمرة الثامنة في تاريخه، بعد الفوز على الرجاء المغربي بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل 1-1.