في حالة تدريب تشيلسي.. هؤلاء سينضمون لتشيلسي الموسم المقبل

كتب : محمد جبر

الأحد، 26 مايو 2024 08:16 م

shareicon

مشاركه

تشيلسي الإنجليزي

تشيلسي الإنجليزي

تشير التقارير الصحفية إلى أن تشيلسي الإنجليزي قد يعيد جوزيه مورينيو لتدريب الفريق الأول، في ولاية ثالثة، وذلك بعد الإعلان عن رحيل الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو.

كان كيران ماكينا من إبسويتش تاون هو المرشح الأوفر حظًا منذ رحيل بوتشيتينو من ستامفورد بريدج إلى جانب إنزو ماريسكا لاعب ليستر سيتي، وروبن أموريم لاعب سبورتنج، وروبرتو دي زيربي مدرب برايتون السابق في الصورة أيضًا.

في حالة عودة جوزيه مورينيو إلى قيادة تشيلسي، تشير صحيفة "إكسبريس" البريطانية إلى أن هناك العديد من اللاعبين الذين يمكن أن يجلبهم معهم من فترة وجوده في إيطاليا.

يمكن أن يكون فيكايو توموري من نادي ميلان الإيطالي، كما يمكن أن يجلب من روما تامي أبراهام لاعب تشيلسي السابق، إلى جانب أنه من المحتمل أن يحول مورينيو ضم مدافع روما إيفان نديكا، الذي ارتبط اسمه بليفربول في الماضي. إذا عاد مورينيو بشكل مفاجئ إلى تشيلسي، فقد يحاول خطف الفرنسي من تحت أنظار الريدز.

حقق مورينيو فترتين ناجحتين في ستامفورد بريدج من 2004 إلى 2007 ومرة ​​أخرى من 2013 إلى 2015. قضى مدرب إنتر ميلان السابق فترة مليئة بالألقاب مع تشيلسي، حيث فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات مع البلوز خلال فترتيه، بالإضافة إلى حصوله على كأس الاتحاد الإنجليزي في عام 2007، وكأس الدوري في 2005 و2007 و2015. درع الخيرية عام 2005.