بعثة الأهلي تصل القاهرة بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي (صور)

كتب : إيمان جمال

الخميس، 23 ديسمبر 2021 09:59 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

وصلت بعثة الأهلي، إلى مطار القاهرة، بعد أن حقق الفريق الفوز بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب فريق الرجاء المغربي على ملعب أحمد بن علي بالريان في العاصمة القطرية الدوحة.

ونجح الأهلي في التتويج بلقب السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه، والثانية على التوالي، بعد أن فاز على الرجاء المغربي بركلات الترجيح، بنتيجة 6-5، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، وذلك بعد تتوجه في النسخة الماضية على حساب نهضة بركان المغربي.

وضمت قائمة الفريق في قطر كل من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي واليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي افشة واحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن واحمد نبيل كوكا.

وبهذا اللقب يكون قد نجح المارد الأحمر من رفع رصيده من بطولات كأس السوبر إلى ثمانية بطولات تمكن من تحقيقها خلال نسخ 2002، 2006، 2007، 2009، 2013، 2014، 2021، 2022.    

وبعد فوز المارد الأحمر، من المقرر أن يحصد النادي الأهلي جائزة مالية تقدر بـ 200 ألف دولار، كصاحب لقب البطولة، على أن يحصل الرجاء المغربي على جائزة مادية تقدر بـ 150 ألف دولار.