الهلال في مهمة خاصة ضد الوحدة لمضاعفة أرقامه القياسية مع ختام الدوري السعودي

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 27 مايو 2024 09:19 ص

shareicon

مشاركه

الهلال

الهلال

يخوض الهلال المتوج بلقب النسخة الحالية من بطولة دوري روشن في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة مواجهة سهلة ضد نظيره الوحدة في إطار مباريات الجولة الـ 34 والأخيرة من بطولة الدوري السعودي.

يتسلح الوحدة في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالأرض والجمهور في مواجهة الهلال الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

الوحدة في مهمة صعبة ضد الهلال

مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز الهلال على الوحدة بهدفين دون مقابل، ويدخل الزعيم مباراة اليوم لتأكيد تفوقه مجددًا.

يطمح الهلال في تحقيق الفوز في مباراة اليوم و تكرار موسم 2010-2011 في الدوري والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم.

ويأمل الهلال في تحقيق رقم قياسي جديد اليوم عبر إنهاء الموسم الحالي في الدوري السعودي بدون أي هزيمة كما يسعى أيضًا إلى تسجيل هدفه رقم 100 ث يمتلك حتى الآن 99 هدفًا وفي حال تمنكه من ذلك سوف يصبح الزعيم أول فريق يتمكن من إحراز 100 هدف خلال موسم واحد في الدوري السعودي.

الهلال خاض حتى الآن 33 مباراة، فاز في 30 منها وتعادل في 3، ويتبقى له مباراة واحدة أمام الوحدة في الجولة الـ34 من الدوري.

مباراة اليوم تبدو محسومة سلفًا لصالح الهلال في ظل الفارق الكبير في أمكانيات الفريقين في الوقت الذي يعاني فيه الوحدة من تراجع نتائجه حيث لم يتمكن من الفوز في مباراتين فقط من بين 10 مواجهات خاضها في الفترة الأخيرة.