النصر في مواجهة قوية ضد الاتحاد بـ ليلة ختام الدوري السعودي

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 27 مايو 2024 09:32 ص

shareicon

مشاركه

النصر

النصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره الاتحاد في إطار مباريات الجولة الـ34 والأخيرة من بطولة الدوري السعودي.

يتسلح النصر في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب "الأول بارك" بالأرض والجمهور في مواجهة الاتحاد والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

النصر ضد الاتحاد 

نتيجة مباراة اليوم لن تؤثر سلبًا أو إيجابًا على النصر الذي انهى الموسم الحالي في وصافة ترتيب الدوري السعودي برصيد 79.

النصر اليوم لن يفرط في فرصة تحقيق الفوز على الاتحاد الذي يحل ضيفًا عليه في مباراة لن تخلو من الإثارة التي تميز عادة لقاءات الفريقين.

يبحث النصر عن ختام الموسم الحالي للدوري السعودي بالاحتفال على أرضه ووسط جماهيره بتحقيق الفوز على الاتحاد غريمه التقليدي.

من جانبه يرفع الاتحاد في مباراة اليوم شعار " لابديل عن الفوز" حيث يخوض منافسة نارية مع التعاون حتى اللحظات الأخيرة من أجل حسم المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي.

ويطمح الاتحاد في تحقيق الفوز في مباراة اليوم كما يراهن على تعثر التعاون من أجل الانقضاض على المركز الرابع في الدوري السعودي وحجز مقعد للمشاركة في بطولة السوبر والبطولات القارية القادمة.

ويتواجد الاتحاد حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي وبفارق نقطتين فقط عن التعاون الذي يتواجد في المركز الخامس.