الطائي ضد الأخدود بحثًا عن طوق نجاة من شبح الهبوط بـ الدوري السعودي

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 27 مايو 2024 10:56 ص

shareicon

مشاركه

الطائي

الطائي

يخوض فريق الطائي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة مواجهة مهمة ضد نظيره الأخدود في الجولة الـ 34 والأخيرة من بطولة الدوري السعودي.

يتسلح الطائي في مباراة اليوم والتي تقام على أرض على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد في حائل بالأرض والجماهير في مواجهة الأخدود والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

الطائي ضد الأخدود

تشهد مباراة اليوم طراعًا للابتعاد عن شبح الهبوط في الدوري السعودي بين الطائي الذي يحتل المركز الـ 16 في جدول الترتيب بـ 31 نقطة وبين الأخدود الذي يقبع في المركز الـ 17 بـ 30 نقطة.

يرفع الطائي شعار " لا بديل عن الفوز" من أجل البحث عن قارب نجاة من شبح الهبوط في الدوري السعودي والذي يتهدده بشكل كبير ولكن الأرقام تؤكد أن مصير الطائي لم يعد معلقًا فقط بأقدام لاعبيه حيث لا يكفيه التغلب على الأخدود من أجل ضمان البقاء حيث عليه أن ينتظر نتيجة مواجهتي أبها والرياض.

الأخدود لا يختلف حاله كثيرًا عن الطائي حيث يأمل في أن يحقق الفوز في مباراة اليوم على الطائي على أرضه ووسط جماهيره ولكن مصيره أيضًا سوف يظل معلقًا بنتائج بقية اللقاءات التي سوف يتضح على أثرها طبيعة المشهد في صراع الهيوط بالدوري السعودي.