عاجل | تقارير تكشف موعد رحيل بيب جوارديولا عن مانشستر سيتي

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 27 مايو 2024 11:57 ص

shareicon

مشاركه

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

كشفت تقارير صحفية بريطانية اليوم الإثنين، عن موعد رحيل الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بعد فترة كبيرة من التواجد بالنادي والسيطرة على بطولات إنجلترا المختلفة.

موعد رحيل بيب جوارديولا عن مانشستر سيتي

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" فإن جوارديولا يقترب من إنهاء مسيرته مع مانشستر سيتي، في الصيف المقبل 2025، بعد أن انضم إلى صفوف النادي قبل ثماني سنوات.

ويتبقى للمدرب الإسباني 12 شهرًا على العقد الذي تعتقد الصحيفة أنه سيكون الأخير له في ملعب الاتحاد.

سيمنح السيتي جوارديولا مساحة لاتخاذ قرار نهائي بشأن مستقبله – ويريد من المدرب الأكثر نجاحًا في تاريخهم أن يمدد إقامته بعد 15 لقبًا رئيسيًا، بما في ذلك تحقيق أول دوري أبطال أوروبا .

لكن إدارة النادي تخشى أن يكون العام التاسع لجوارديولا هو النهاية. في حين يؤكد السيتي أنه لا يوجد أي مؤشر رسمي في أي من الاتجاهين من المدرب البالغ من العمر 52 عامًا حول البقاء وتمديد التعاقد.

ستكون هذه الأخبار بمثابة حافز لمنافسي السيتي، الذين شاهدوا جوارديولا يقود ستة ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز في سبع سنوات ويصبح أول من يفوز بأربعة ألقاب متتالية.

سيبدأ التخطيط للخلافة في السيتي، حيث تم ترشيح المدير الفني لفريق جيرونا، ميشيل، كمرشح محتمل بعد الموسم الإستثنائي الذي قدمه في الدوري الإسباني.

جوليان ناجيلسمان لديه عقد مع ألمانيا حتى عام 2026، وتشابي ألونسو يحظى بتقدير كبير، في حين أن جوارديولا نفسه معجب بروبرتو دي زيربي.

وأكد جوارديولا أنه مستمر الموسم المقبل لكنه اعترف بأنه غير متأكد من النجوم الذين سيتوجهون إلى باب الخروج خلال الصيف.

لاعبون يقتربون من الرحيل عن مانشستر سيتي

إيدرسون هو هدف لاتحاد جدة في الدوري السعودي، في حين أن كيفن دي بروين - الذي تم ربطه قبل ساعة من الهزيمة في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر يونايتد مساء السبت- هو أيضًا موضع اهتمام أندية دوري روشن.

برناردو سيلفا لديه شرط جزائي بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني. تم إيقاف انتقال لوكاس باكيتا بعد قضيته مع الاتحاد الإنجليزي. 

ويراقب السيتي أيضًا الوضع مع برونو جيماريش في نيوكاسل يونايتد.