أنشيلوتي عن حارس الريال في نهائي دوري الأبطال: سأتخذ القرار قبل لقاء دورتموند

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 27 مايو 2024 12:15 م

shareicon

مشاركه

كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد

كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن مواجهة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، ضد فريق بوروسيا دورتموند الألماني، المقرر لها في الأول من يونيو المقبل، على ملعب "ويمبلي".

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم تمهيدًا للمباراة: "إننا أمام أسبوع للاستمتعا، الصعوبات والمنافس وغيرها العديد من الأشياء، حتى يوم الجمعة علينا أن نستمتع بها جميعًا".

أنشيلوتي: الوصول إلى المباراة النهائية نجاح

وأضاف: "الوصول إلى النهائي هو دائماً نجاح. حتى يوم النهائي سنستمتع باللحظة. نحن سعداء جداً وواثق وسوف نصل إلى هناك بتركيز كامل".

هل الريال المرشح للفوز بدوري أبطال أوروبا.. أنشيلوتي يجيب؟

وواصل: "فيما يتعلق بكوننا المرشحون، لا نفكر في هذا. علينا أن نلعب ضد فريق قدم أداءً جيداً للغاية وأقصى باريس سان جيرمان وأتلتيكو. لقد أظهروا التزاماً وموقفاً".

 

 

وأكمل أنشيلوتي: النهائيات السابقة هي نفسها دائماً والوهم بأن أكون بطل الرواية في أهم مباراة في الموسم. إنه النهائي التاسع لي إذا حسبت كلاعب ومدرب، كمدرب هو السادس، هناك سعادة ثم القلق ولكن قبل أن يأتي النهائي سأستمتع بهذا الأسبوع".

وعن الخوف قبل النهائي، تحدث أنشيلوتي: "يأتي العرق بعد ظهر يوم السبت. إنه أمر طبيعي تماماً ويأتي في كل مباراة ولدي خبرة. لدي ثقة كبيرة في فريقي. إنهم في وضع الأبطال. لدي ثقة كبيرة".

من هو حارس ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا؟

وأشار أنشيلوتي إلى حارس مرمى ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، قائلًا: "كلاهما يستحق اللعب في النهائي. لونين قدم أداءً مذهلاً وكورتوا نعلم جميعاً جودته. أعتقد أنني سأتخذ القرار قبل المباراة. أحدهما سيلعب والآخر سيكون على مقاعد البدلاء".

وزاد: "وحدة الفريق كانت هي المفتاح للخروج من كل المشاكل التي واجهناها، نضع في إعتبارنا الإصابات وخسارة فينيسيوس وبيلينغهام وكامافينجا وتشواميني. وغيرهم على الرغم من كل هذا سمح لنا الموقف بالتغلب على ذلك".

وأتم أنشيلوتي: "عندما أصيب كورتوا وقعنا مع كيبا وكان لدينا لونين. لم يلعب كيبا كثيراً لكنه ساهم كثيراً. لقد كان كيبا مهماً للغاية. عندما أصيب ألابا، أعتقدنا أنه قد نواجه مشكلة. الواقع كان كان يعتقد أن لدينا مشكلة. أستغل اللاعبون الفرصة. أشكر تشواميني الذي لعب كقلب دفاع ولم يعجبه ذلك كثيراً أو كامافينجا الذي لم يحب اللعب كجناح أيضاً. لكنه فضل الجلوس على مقاعد البدلاء.