القسم الثاني.. اليوم .. ستة مباريات بالمجموعة الثالثة أبرزها بلدية المحلة والمنصورة

كتب : محمد غنيم

الخميس، 23 ديسمبر 2021 11:28 ص

shareicon

مشاركه

تشهد ملاعب المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني ستة مباريات في إطار الجولة الثانية عشر من دوري القسم الثاني، تنطلق جميعها في الثانية والنصف من عصر اليوم، وذلك في المجموعة التي يتصدرها النادي الأوليمبي برصيد 24 نقطة وبفارق نقطتين عن نادي حرس الحدود.


الزرقا يسعي لعبور الحدود 

وتنطلق مباريات المجموعة بمباراة الزرقا وحرس الحدود بإستاد الزرقا في مباراة سيسعي خلالها أبناء الزرقا لخطف الثلاث نقاط للدخول لمنطقة الأمان بجدول المجموعة في الوقت الذي سيسعي فيه فريق حرس الحدود لتحقيق انتصار يقترب من خلاله من قمة المجموعة في حالة تعثر الأوليمبي أمام كفر الشيخ.

ويحتل فريق الزرقا المركز الثالث عشر في جدول المجموعة برصيد 9 نقاط فيما يحتل حرس الحدود المركز الثاني في المجموعة برصيد 22 نقطة.

 

أبو قير يسعي للثأر من دمنهور بعد الخروج من كأس مصر 

وعلى ستاد مياه البحيرة سيسعي فريق أبو قير للأسمدة الذي يقوده فنيا ايمن المزين للثأر من فريق دمنهور بعد نجاح دمنهور في إقصاء ابوقير للأسمدة من كأس مصر الاحد الماضي وذلك عندما يحل ابوقير للاسمدة ضيفا ثقيلا علي فريق دمنهور الذي يعاني من تدهور النتائج بدوري القسم الثاني منذ انطلاقة الموسم.

ويحتل فريق دمنهور المركز الثاني عشر بالمجموعة برصيد 10 نقاط فيما يحتل أبو قير للأسمدة المركز السادس بالمجموعة برصيد 16 نقطة.

 

بلدية المحلة يستضيف المنصورة 

وعلى ستاد بلدية المحلة سيحل فريق المنصورة ضيفا على فريق بلدية المحلة في مباراة الفرصة الأخيرة لياسر الكناني المدير الفني للمنصورة والذي يعاني فريقه من الخسائر المتتالية بدوري القسم الثاني.

في الوقت الذي سيسعى فيه فريق بلدية المحلة لاستغلال تعثر المنصورة وحصد نقاط المباراة مما يقربه من قمة المجموعة في حالة تعثر  الأوليمبي وحرس الحدود أمام كفر الشيخ والزرقا.

ويحتل فريق بلدية المحلة المركز الخامس بالمجموعة برصيد 18 نقطة فيما يحتل فريق المنصورة المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة.

 

كفر الشيخ في مواجهة صعبة أمام الأوليمبي 

وعلى ستاد عز الدين يعقوب بالإسكندرية سيسعى فريق كفر الشيخ للإقتراب من قمة المجموعة وذلك عندما يحل ضيفا علي فريق الأوليمبي السكندري في مباراة قد تكون الأخيرة لمطصفى عبده مدرب كفر لشيخ وذلك بعد دخول عدد كبير من اندية القسم الثاني في مفاوضات جادة معه لتولي القيادة الفنية.

ويحتل الأوليمبي المركز الأول في جدول المسابقة برصيد 24 نقطة فيما يحتل كفر الشيخ المركز الرابع برصيد 19 نقطة.

 

دكرنس في مواجهة سهلة أمام صيد المحلة
 
وعلى ملعب حمدينو عبد الجليل بدكرنس سيسعي فريق دكرنس للإقتراب من قمة المجموعة وذلك عندما يستضيف فريق صيد المحلة صاحب المركز الأخير بالمجموعة.
 
ويحتل فريق دكرنس المركز االثالث بالمجموعة برصيد 22 نقطة فيما يحتل صيد المحلة المركز الاخير بالمجموعة برصيد 4 نقاط.

مباراة بستة نقاط بين بايونير وسبورتنج 
ويحل سبورتنج ضيفا ثقيلا على فريق بايونير، على ملعب شربين، في مباراة سيسعي خلالها كل فريق لحصد نقاط المباراة الثلاث وذلك للدخول لمنطقة الامان بجدول المجموعة.

ويحتل فريق بايونير المركز السابع برصيد 16 نقطة فيما يحتل فريق بايونير المركز الثامن برصيد 15 نقطة.