تأكيدًا لـ كورة بلس.. تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك في كأس مصر

كتب : حسام زايد

الإثنين، 27 مايو 2024 02:35 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

كشف مصدر باتحاد الكرة، عن مصير مباريات كأس مصر، في دور الـ 32 المقرر إقامتها خلال الفترة الجارية، بعد الإعلان عن موعد معسكر منتخب مصر، الذي يستعد لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في إطار منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

قال المصدر في تصريحات لـ كورة بلس: "تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك في كأس مصر وإقامة باقي المباريات في موعدها بما فيهم مباراة بيراميدز بعد استدعاء 2 لاعبين فقط للمنتخب من نادي بيراميدز".

وكان من المقرر، أن يلتقي الأهلي مع فريق الألومنيوم في دور الـ32 ببطولة كأس مصر. المباراة مقررة في الثامنة مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب استاد السلام.

فيما كان من المقرر، أن يلتقي الزمالك مع بروكسي، في المباراة التي ستجمع بينهما في الثامنة من مساء يوم الخميس المقبل، في إطار منافسات دور الـ 32 من منافسات كأس مصر، المقرر إقامتها على ستاد المقاولون العرب.

ويستعد منتخب مصر بقيادة مديره الفني حسام حسن، لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، يومي 6 و10 يونيو المقبل، في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026.

اتجاه في اتحاد الكرة لتأجيل مباريات الدور الـ 32 بكأس مصر (خاص)

الزمالك يطلب تأجيل مباراته أمام بروكسي في كأس مصر

الألمنيوم يكشف عبر كورة بلس موقف مباراة الأهلي في كأس مصر من التأجيل

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الأولى بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، بجوار كلًا من بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي.

ويحتل منتخب مصر، صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، وذلك بعد أن حقق الفوز في المباراتين التي خاضها الفراعنة.