الدوري السعودي يستهدف 3 لاعبين من مانشستر سيتي

كتب : إبراهيم جاد

الإثنين، 27 مايو 2024 04:15 م

shareicon

مشاركه

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

بات نادي مانشستر سيتي مهددًا بفقدان 3 لاعبين في كتيبته الأساسية لصالح أندية الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واكتفى نادي مانشستر سيتي بتحقيق لقب الدوري الإنجليزي فقط، بعدما ودع دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي ثم خسارة لقب كأس الاتحاد الإنجليزي في المباراة النهائية.

ويفكر الإسباني بيب جوارديولا بإجراء تغييرات ضخمة على تشكيل الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وهو ما قد يفتح الطريق لأندية الدوري السعودي لإبرام أكثر من صفقة.

طالع أيضًا:

الهلال ينتظر حدث تاريخي اليوم في ختام الدوري السعودي للمحترفين

هيثم شعبان: صالح جمعة اعتذر للحكم.. وننتظر نتيجة الالتماس

لحظة انفعال بيرسي تاو في مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري الأبطال

وأفادت صحيفة "تايمز" الإنجليزية أن هناك 3 ركائز أساسية في صفوف مانشستر سيتي تُحيط الشكوك باستمرارهم مع الفريق الموسم المقبل من عدمه.

وتسيطر الشكوك على مسؤولي مانشستر سيتي حول إمكانية طلب إيديرسون الرحيل عن صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بعد أزماته المتكررة مع بيب جوارديولا الموسم الحالي.

وعلى الرغم من أن عقد إيديرسون مستمر مع مانشستر سيتي حتى يونيو 2026، لكنه قد يفضل الرحيل في الانتقالات الصيفية القادمة.

وتأتي أندية دوري روشن على رأس الأندية المهتمة بالتعاقد معه حال رحل عن مانشستر سيتي الصيف المقبل.

أما اللاعب الثاني هو كيفن دي بروين، والذي بدأ يفضل بيب جوارديولا رحيله سواء الصيف المقبل أو بنهاية عقده في يونيو 2025.

وتأتي رغبة بيب جوارديولا في التخلص من كيفن دي بروين بسبب إصاباته المتكررة والتي أدت لغيابه ما يصل إلى 5 أشهر عن الملاعب، بالتالي يفضل استبداله بلاعب أكثر شبابًا.

وفي حال رحل كيفن دي بروين عن صفوف مانشستر سيتي سواء الصيف المقبل أو بعد نهاية عقده، فإن أندية دوري روشن مستعد للانقضاض عليه.

وأخيرًا، يأتي بيرناردو سيلفا والذي يدخل فترة تفعيل الشرط الجزائي البالغ قيمته 50 مليون جنيه إسترليني سواء الصيف المقبل أو التالي في 2025.

بيرناردو سيلفا بدأ يشعر بـ"الملل" من وجوده في مانشستر سيتي ويفكر في خوض تجربة جديدة خارج كتيبة بيب جوارديولا بدايةً من الموسم القادم.

لكن في حال قرر ذلك، فإن الطريق لن يكون مفروشًا بالورود أمام أندية الدوري السعودي بسبب اهتمام باريس سان جيرمان وبرشلونة بالتعاقد معه.