مصطفى شوبير: الشناوي مثلي الأعلى.. وهدفي الاحتراف بالدوري الإنجليزي

كتب : محمد نور

الثلاثاء، 28 مايو 2024 01:02 ص

shareicon

مشاركه

مصطفى شوبير

مصطفى شوبير

كشف مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مثله الأعلى في عالم كرة القدم.

أوضح شوبير في تصريحات أدلى بها مؤخرًا عبر قناة "أون تايم سبورتس"، أن هدفه هو الاحتراف في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأنه مستعد للمشاركة مع منتخب مصر في المرحلة القادمة. 

وقال شوبير إن لقب "مستر كلين شيت" هو عمل جماعي للفريق وليس إنجازًا فرديًا له مؤكدًا أن مثله الأعلى هو كل من محمد الشناوي وحارس بايرن ميونخ مانويل نوير.

وعن تواصله مع عصام الحضري، قال شوبير إنه شاهده مرتين بالصدفة وهنأه بعد مباراة الزمالك، لكن لم يحدث تواصل آخر. وأكد أنه يحب جميع الحراس، وحتى لو كان حارس الفريق المنافس تصدى لكرة صعبة فإنه يصفق له.

وفيما يخص الاحتراف، قال شوبير إن محمد صلاح أثبت أنه ليس هناك شيء صعب، وأن هدفه هو الاحتراف في أوروبا، وبالتحديد في الدوري الإنجليزي الذي يعتبره الأقوى في العالم.

وأكد اللاعب أنه يتطلع للمشاركة مع المنتخب الوطني في المعسكر المقبل، مؤكدًا أنه سيحضر بشكل كبير للمباراة وأنه يأمل في المساهمة في تأهل المنتخب لكأس العالم.

وأوضح أنه لم يتأثر بالمشاكل بين حسام حسن وشوبير، وأن كليهما كانا إيجابيين معه. كما أكد أنه على علاقة جيدة مع العديد من لاعبي الزمالك، لكن في الملعب الأمر مختلف ولا يوجد لاعب أهلي أو زمالك في المنتخب.