3 مُحكمات مغاربة في معسكر أمم إفريقيا للسيدات 2024

كتب : حاتم شعبان

الثلاثاء، 28 مايو 2024 05:00 م

shareicon

مشاركه

بشرى كربوبي وفتيحة جرموني

بشرى كربوبي وفتيحة جرموني

اعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن لائحة الحكام والمٌحكمات الذين تم إستدعاؤهم، للمشاركة في الدورة التدريبية والتحضيرية للمرحلة النهائية، من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم النسائية 2024، التي ستعقد في الفترة من 9 إلى 13 يونيو.

وتضم القائمة المعلنة خلال الساعات القليلة الماضية، 49 حكم بين حكام ساحة وحكام مساعدين، بالإضافة إلى عدد آخر من حكام تقنية الفيديو VAR.

وشهدت القائمة تواجد أربع حكام مغاربة، ويتعلق الأمر بكل من سمير الكزاز وبشرى كربوبي والحكمتين المساعدتين فتيحة جرمومي وسكينة حمدي.

في سياق آخر يخطط مسؤولو ناد زد أحد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، للتعاقد مع فرح سمير حارسة مرمى فريق وادي دجلة ومنتخب مصر، لتعزيز صفوفه خلال الموسم الكروي المقبل، وخاصة في ظل سعي الأخير لضم صفقات سوبر استعدادً للموسم القادم.

وقال مصدر كشف ذكر اسمه لـ"كورة بلس" اليوم: "محمود ثاقب مدرب حارسات مرمى ناد زد، أجرى اتصالًا هاتفيًا مع فرح سمير خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل استطلاع رأيها حول الانضمام للفريق، وتعزيز صفوفه خلال الموسم الجديد".

وأشار المصدر ذاته: "الحارسة أبلغت المدرب خلال الاتصال، أن ما زال متبقي عامين في عقدها مع وادي دجلة، وإن كان هناك مفاوضات في التوقيت الحالي، ستكون من خلال النادي فقط لأنها على ذمته، ولا تستطيع التوقيع لأي ناد آخر حاليًا".