نجم سلة التأمين: فوزنا على الزمالك بسبب سهولة المباريات ونطمح للمربع الذهبي

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 05:32 م

shareicon

مشاركه

محمد يونس- لاعب مصر للتأمين

محمد يونس- لاعب مصر للتأمين

تحدث محمد يونس، لاعب الفريق الأول لكرة السلة بنادي مصر للتأمين عن تكرار فوز الفريق على منافسه الزمالك بمنافسات المجموعة الأولى من بطولة دوري المرتبط وطموحات التأمين خلال الفترة المقبلة.

وكان الفريق الأول للتأمين قد حقق مفاجأة مدوية بفوزه على نظيره الزمالك في مواجهتي الذهاب والعودة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري المرتبط.

وقال يونس في تصريحات لـ "كورة بلس": الفريق يمر بحالة جيدة في الفترة الحالية بعد فترة الهبوط في المستوى التي عانى منها اللاعبين، خلال منافسات الموسم المنقضي، إلى جانب التدعيمات التي أثرت على الفريق بشكل جيد وكان أهمها انضمام المحترف جونس لمجموعة اللاعبين الموجودين.

وتابع: مباراتي الزمالك كانا في المتناول، وتمكننا من تحقيق الفوز على الفريق الأبيض لأننا لم نهتم لأسم الفريق أو لإنجازاته سواء كونه بطل إفريقيا أو حامل لقب الدوري، لكننا واجهناهم على أنهم فريق عادي لذلك تمكننا من التفوق عليهم في المواجهتين.

واختتم نجم الاتحاد السكندري السابق حديثه مشيرًا إلى أن لاعبو الفريق يطمحون خلال الفترة الحالية في التواجد بالمربع الذهبي لبطولة دوري المرتبط خاصة بعد حسمهم المركز الأول في ترتيب المجموعة الأولى التي ضمت فرق الزمالك والشمس والجيش.