تقارير: وفاة مُشجع مغربي بعد تتويج الأهلي بكأس السوبر الإفريقي

كتب : إيمان جمال

الخميس، 23 ديسمبر 2021 02:07 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والرجاء

الأهلي والرجاء

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن وفاة مُشجع لفريق الرجاء الرياضي المغربي، عقب انتهاء مباراة فريقه أمام الأهلي، التي جمعت بينهما في كأس السوبر الإفريقي، مساء أمس الأربعاء، على ستاد أحمد بن علي المونديالي، بقطر، وانتهت بتتويج الأحمر باللقب.

ذكرت التقارير أن المُشجع الرجاوي أصيب بسكتة قلبية خلال مشاهدته لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء، ونقل موقع "لو سيت أنفو" المغربي عن مصادره أن المشجع شعر ببعض الآلام بعد انطلاق الركلات الترجيحية، وغادر أحد المقاهي في مدينة الدار البيضاء.

وقال شهود عيان في بث مباشر لقناة "شوف تي في" المغربية، إن الرجل، وعند وصوله إلى محل سكنه، فوجئت والدته بسقوطه أرضًا، لتتصل بأصدقائه الذين وجدوه فاقدًا للوعي، قبل أن يتوفى.

ونجح الأهلي في التتويج بلقب السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه، والثانية على التوالي، بعد أن فاز على الرجاء المغربي بركلات الترجيح، بنتيجة 6-5، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، وذلك بعد تتوجه في النسخة الماضية على حساب نهضة بركان المغربي.

وبهذا اللقب يكون قد نجح المارد الأحمر من رفع رصيده من بطولات كأس السوبر إلى ثمانية بطولات تمكن من تحقيقها خلال نسخ 2002، 2006، 2007، 2009، 2013، 2014، 2021، 2022. 

وبعد فوز المارد الأحمر، من المقرر أن يحصد النادي الأهلي جائزة مالية تقدر بـ 200 ألف دولار، كصاحب لقب البطولة، على أن يحصل الرجاء المغربي على جائزة مادية تقدر بـ 150 ألف دولار.