حارس الأهلي من المرشحين للانضمام إلى غزل المحلة في الموسم الجديد

كتب : محمد غنيم

الثلاثاء، 28 مايو 2024 03:46 م

shareicon

مشاركه

غزل المحلة

غزل المحلة

بدأ مجلس إدارة نادي غزل المحلة، في فتح ملف صفقات الفريق الصيفية، لدعم الفريق المحلاوي عقب التأهل للدوري الممتاز "دوري نايل" في الموسم الجديد.

وكان نادي غزل المحلة تأهل لمنافسات الدوري المصري الممتاز، بعد احتلاله المركز الثاني بجدول ترتيب دوري المحترفين، في الموسم الجاري.

طالع أيضا:

غياب محمد صلاح.. رابطة بريميرليج تعلن التشكيل المثالي للبطولة

قرار جديد من جوميز مع لاعبي الزمالك في فترة توقف الدوري

وأكد مصدر بنادي غزل المحلة لـ"كورة بلس" أن مركز حراسة المرمى يأتي على رأس أولويات مجلس الإدارة، لدعم الجهاز الفني في الموسم المقبلأ.

وأضاف المصدر: "مركز حراسة المرمى يعتبر أبرز المراكز التي يسعى النادي لدعمها في الموسم المقبل، خصوصا بعد رحيل عمرو شعبان عن صفوف الفريق بعد نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري".

وعن الأسماء المرشح التفاوض معها لدعم مركز حراسة المرمى، قال المصدر: "هناك العديد من الأسماء التي تم عرضها على النادي سواء من دوري المحترفين أو دوري نايل".

وأكمل: "يعتبر محمود الزنفلي حارس الداخلية المعار للأهلي أبرز الأسماء المعروضة على مجلس إدارة المحلة لدعم مركز حراسة المرمى".

وأردف: "هذا بالإضافة إلى محمد علي حارس القناة وعمرو حسام حارس زد وصبحي سليمان حارس الاتحاد السكندري المعار للجونة ومحمود أبو السعود حارس المقاولون العرب".

وأشار المصدر إلى أن مجلس إدارة غزل المحلة رفض الدخول في أي مفاوضات رسمية مع أي حارس مرمى من الأسماء المطروحة إلا عقب انتهاء الدوري الممتاز، وذلك احتراما لتعاقدات الحراس مع أنديتهم.