بلدية العيون يطيح بالوداد المغربي من كأس العرش للسيدات

كتب : إسراء شاكر

الثلاثاء، 28 مايو 2024 06:21 م

shareicon

مشاركه

فريق سيدات بلدية العيون

فريق سيدات بلدية العيون

أطاح فريق سيدات بلدية العيون المغربي لكرة القدم النسائية، بنظيره الوداد من بطولة كأس العرش الملكية  ليطيح به من المنافسات ويتأهل للنهائي لملاقاة الجيش الملكي.

وتأهل فريق نادي بلدية العيون لكرة القدم النسوية لنهائي كأس العرش، بعدما تمكن من الفوز على الوداد بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب الكبير بأكادير .

وسجل الهدف الأول لفريق نادي بلدية العيون اللاعبة كنيكي رماطا في الدقيقة 10 قبل أن تضيف اللاعبة زينب الروداني الهدف الثاني في الدقيقة 79 من ضربة جزاء.

وفي نفس السياق أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن لائحة الحكام والمٌحكمات الذين تم إستدعاؤهم، للمشاركة في الدورة التدريبية والتحضيرية للمرحلة النهائية، من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم النسائية 2024، التي ستعقد في الفترة من 9 إلى 13 يونيو.

وتضم القائمة المعلنة خلال الساعات القليلة الماضية، 49 حكم بين حكام ساحة وحكام مساعدين، بالإضافة إلى عدد آخر من حكام تقنية الفيديو VAR.

وشهدت القائمة تواجد أربع حكام مغاربة، ويتعلق الأمر بكل من سمير الكزاز وبشرى كربوبي والحكمتين المساعدتين فتيحة جرمومي وسكينة حمدي.